نادين نجيم تتحدث للمرة الأولى عن تعرضها للتنمر.. «ركّبت وجه جديد»

نادين نجيم

بينما تتابع النجمة اللبنانية نادين نجيم تصوير مشاهدها في مسلسل “صالون زهرة” تحدثت عن تعرضها للتنمر بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب تغير شكلها، وردت للمرة الأولى على أولئك المتنمرين من خلال لقاء تلفزيوني مؤخراً؟

وكان التنمر قد بدأ يلاحق نادين نسيب نجيم مع بداية عرض مسلسل “طريق” الذي جمعها عام 2018 مع الممثل السوري عابد فهد، إذ كان من الواضح أن وجه الممثلة اللبنانية قد تغير بشكل ملحوظ وأصبح فكها أعرض من قبل مما أثار تكهنات حول إجرائها لعملية Jawline التجميلية.

بعد ذلك لاحقتها الانتقادات وتنمر كثيرون على التغير الواضح بشكلها متهمين إياها بالمبالغة بعمليات التجميل، وكانت آخر حملة تنمر تعرضت لها عندما أطلت في دبي بفستان أصفر من تصميم زهير مراد وقد بدا وجهها أطول وأعرض من الطبيعي بشكل ملحوظ.

وقد علقت نادين على ذلك بأنها ترمي كلام المتنمرين وراء ظهرها، مضيفة أن “الحلو حلو والبشع بشع مع أو بدون عمليات تجميل”.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تمنع الرجال من دخول صالونها لهذا السبب

وتحدثت نادين أيضاً عن اضطرارها لإجراء أكثر من عملية في وجهها بعد تعرضها للإصابة إثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت عام 2020، حيث استمرت إحدى العمليات مدة 6 ساعات متواصلة، وكان هناك حوالي 40 قطبة في وجهها، وتعرض أنفها لكسور.

ولمحت نادين إلى أن الكثير من الانتقادات الموجهة لها مقصودة ومخطط لها مسبقاً وتستهدفها إثر أي إطلالة جمالية لها، مثل إطلالتها الأخيرة بالفستان الأصفر بدبي، عندما تم اختيارها سفيرة مجوهرات داماس في الشرق الأوسط.

وبررت أن الكاميرا والإضاءة وزاوية التصوير تلعب دوراً كذلك في الشكل الذي يظهر فيه الوجه، وأنه بغض النظر عن عمليات التجميل فإن وجه الإنسان يتغير مع التقدم في العمر وهذا شيء طبيعي، وقالت إن البعض ينتقدونها بمقارنة صورها الحالية مع صور سابقة لها وهي لا تزال صغيرة بالعمر، معلقة بأن الاختلاف بين الصورتين طبيعي، لأنها كانت طفلة في ذلك الوقت.

وختمت نجيم بقولها إن المنتقدين جعلوها تشعر وكأنها خضعت لـFace off، أو “ركبت وجهاً جديداً”، لكنها لا تزال كما كانت في السابق، حسب قولها. 

السابق
بعد فاجعة السعديّات.. الوالد نقل «كورونا» الى العشرات!
التالي
Will a Cabinet be Formed in Time for Elections?