بعد أشهر على المقابلة النارية.. رانيا يوسف تخسر النزال أمام نزار الفارس

رانيا يوسف

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس أنّ القضاء المصري تحفّظ على الدعوى المقامة ضده من الفنانة المصرية رانيا يوسف، بعدما أُذيعت حلقة جمعتهما من برنامج “مع الفارس” عبر قناة “الرشيد” العراقية، وتحدّثت خلالها عن مؤخرتها وسر إبرازها في كل إطلالاتها قائلة: “وأما بنعمة ربك فحدث”.

وقال الفارس في منشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”: “الحمد لله تم حفظ البلاغ المقدم ضدي من قبل الفنانة رانيا يوسف في النيابة العامة شكراً للقضاء المصري العادل شكراً للإعلام المصري شكراً لكل شخص وقف الى جانبي شكراً المستشار هيثم عباس المحترم على جهوده الكبيرة”.

وأضاف: “شكر خاص الى عارضة الأزياء الجميلة ميرهان كلر ربي يحفظ الجميع القادم صادم”.

إقرأ أيضاً: الهجوم على حوار رانيا يوسف مستمر.. المذيع يصف نفسه بـ «الضحية»

وكان طارق العوضي محامي رانيا يوسف أعلن في بيان عند إقامته الدعوى ضد الفارس أنّ “القناة والمذيع ارتكبا مخالفات شكّلت جرائم جنائية مُعاقب عليها قانوناً، ومخالفات لقواعد عمل القنوات الأجنبية بمصر، آخرها إقامة مؤتمر صحافي تناول بث أخبار كاذبة وتشهير بها، فضلاً عن ارتكاب جريمة محاولة التأثير على سير القضايا المنظورة أمام المحاكم، إضافة إلى استغلال الحلقة، سياسياً رفضته الفنانة حينها ولا تزال”.

وأضاف أنّه “رفع الدعوى بسبب ما أصاب موكلته من أضرار مادية وأدبية، جرّاء ما قاما به من بث دعايات وأخبار كاذبة، ونشر حلقة مغايرة للحقيقة والادّعاء عليها بما لم يحدث”.

السابق
«لبنان مثل اليمن متساويان بالخراب».. أروى تنهار على طابور البنزين
التالي
مرة جديدة إلى الدراما المشتركة.. عابد فهد ينضم إلى «شتي يا بيروت»