زحمة سير بسبب طوابير البنزين.. وأبو شقرا يطالب بحماية أمنية للمحطات!

طوابير امام محطات البنزين جنوبا

أزمة البنزين لا تزال على حالها، والمشهد من بيروت الى الشمال هو نفسه، محطات مقفلة وأخرى تشهد طوابير من السيارات، ولا يبدو ان ازمة شحّ المحروقات ستحلّ قريبا.

اقرا ايضا: طوابير بانتظار تعبئة البنزين.. بين بيروت والجنوب!

واليوم، سجل منذ الصباح الباكر زحمة سير خانقة في مختلف المناطق بسبب التوافد الكبير على المحطات لتعبئة البنزين، وقد أشار ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا إلى أن بواخر المحروقات متوقفة ولا تُفرّغ بسبب عدم فتح الاعتمادات، مؤكدا أن سبب الازمة إشاعات رفع الدعم عن المحروقات كما عدم فتح الاعتمادات للبواخر.

وطالب أبو شقرا لـLBCI ، الاجهزة الامنية إلى تأمين الحماية على محطات المحروقات التي تشهد طوابير.

ورأى أن الطلب على المحروقات سيزيد في فصل الصيف والكميات التي تُؤمّن هي مسؤولية الدولة، معتبرا أن المواطن ليس له أي ذنب.

وشدد أبو شقرا على أنهم بانتظار حل لهذه الازمة ولو لم تكن على المدى الطويل لأن الوضع القائم لم يعد يحتمل، مؤكدا التزامهم بتسعيرة وزارة الطاقة.

وكان قد افادت غرفة التحكم المروري بأن حركة المرور كثيفة في عدد من المناطق بسبب التوافد الى محطات المحروقات، وقد سجل ازدحاما كبير على اوتوستراد الفياضية – الحازمية باتجاه بيروت، وعلى اوتوستراد الدامور باتجاه بيروت .

كما أشارت الى أن حركة المرور كثيفة من خلدة باتجاه انفاق المطار دون عوائق للسير.

هذا وذكرت عبر “تويتر” أن حركة المرور كثيفة في ضبيه وجل الديب والدورة، وكذلك على جسر العدلية باتجاه الاشرفية وعلى طريق الكوستا برافا باتجاه الاوزاعي وعلى طريق الشويفات عند مفرق العمروسية.

كما اشارت الى أن حركة المرور كثيفة على اوتوستراد المتن السريع محلة نهر الموت باتجاه الاوتوستراد الساحلي، وعلى اوتوستراد غزير باتجاه جونيه حتى ذوق مكايل.

السابق
السوق السوداء تفتتح على ارتفاع جديد.. الدولار يشق طريقه نحو الـ 14 ألف!
التالي
ارتفاع كبير بسعر الصرف.. الدولار تخطى عتبة الـ 14000!