الحرارة الى انخفاض ملحوظ.. اليكم طقس الأيام المقبلة

الربيع

طقس ربيعي بامتياز يسيطر على لبنان حيث توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية اليوم الاثنين أن “يكون الطقس غداً قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة بشكل ملحوظ في المناطق الجبلية و الداخلية وتنخفض بشكل محدود في المناطق الساحلية و رياح ناشطة، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات”.

الحالة العامة: طقس ربيعي دافئ نسبيًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة. (معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر أيار ما بين 18 و 27 درجة).

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وارتفاع محدود في المناطق الساحلية حيث تنشط الرياح وتشتد احيانا لتصل الى 50كلم/س، كما يتكون الضباب على المرتفعات مساءً.

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة بشكل ملحوظ في المناطق الجبلية والداخلية وتنخفض بشكل محدود في المناطق الساحلية ورياح ناشطة، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ودون تعديل في المناطق الساحلية ورياح ناشطة، مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ودون تعديل في المناطق الساحلية ورياح ناشطة، مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

السابق
للمرة الأولى.. قضاة فرنسيون في لبنان للإستماع الى غصن!
التالي
الحكومة تتلهّى بتصنيع لقاح «سبوتنيك» في لبنان.. ماذا عن الدواء المقطوع في الصيدليات؟