بعد إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي.. هل جاءت الشماتة من أنغام؟!

انغام

على إثر الخلاف الذي دار بينهما قبيل عرض مسلسل “نسل الأغراب” للمخرج محمد سامي، وقرار المخرج المصري إلغاء صوت الشارة بصوت الفنانة أنغام وإسناده للفنان تامر حسني، أعلنت “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”، خلال الساعات الماضية، وقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي، في أي أعمال أخرى.

وكتبَ الإعلامي المصري محمد الباز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنّ الشركة اتخذت قرارها بوقف التعامل معه، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وبالتزامن مع هذا القرار، فاجأت الفنانة أنغام جمهورها بنشر صورة عبر خاصية القصص المصورة عبر تطبيق “إنستغرام”، مكتوب عليها عبارات شكر وابتهال إلى الله.

إقرأ أيضاً: قصة عبارة «كتع كسح كسل» في مسلسل «نسل الأغراب»

وبدأ الجمهور في إعادة نشرها، وكتابة تخمينات وتكهنات، حول سر وضعها عبارات الشكر لله بالتزامن مع إعلان قرار الشركة، معتبرين أنها سعيدة بما حدث للمخرج الشهير.

وجاءت تخميناتهم، بعد الموقف الأخير الذي حدث بينهما، عندما تم الإعلان عن غنائها شارة مسلسل “نسل الأغراب”، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني.

ولكن لم تتم هذه الخطوة، وأوضح سامي، في حواره مع برنامج “العرافة” عبر شاشة “المحور” أنّ أغنية أنغام لم تكن تشبه المسلسل، وهذا ما قاله لها وطلب منها أن يتم تغيير لحن الأغنية لكنها رفضت، وانتهى الأمر بينهما بأنها ألغت متابعته عبر “إنستغرام”.

السابق
نحو العدالة.. ألمانيا تحاكم عنصراً من قوات الأسد بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية
التالي
بالفيديو: حدود لبنان تغلي.. فلسطينيون يحاولون اقتحام الشريط الشائك واحتكاك مع الجيش!