مشهد رقص أمل بوشوشة بعد طلاقها يتصدر التريند

أمل بوشوشة

حقق حضور الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في مسلسل “على صفيح ساخن” أثراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها للدراما السورية عقب سنوات من الغياب بدور “هند الحجار”.

وأثار مشهد رقص “هند” في الحلقة 23 من العمل إعجاب الجمهور إذ حملَ المشهد أكثر من مفارقة درامية، إذ ترقص “هند” بالحجاب فرحاً بحصولها على الطلاق رسمياً، كما تعكس حالة الانكسار الذي تحبسه داخلها، على الرغم من تظاهرها بالسرور.

إقرأ أيضاً: أمل بوشوشة: «أنا ابنة الدراما السورية بالتبني وأشتاق لتيم حسن»

وتمكّنت مشاهد كثيرة من “على صفيح ساخن” من أن تصبح “ترند” على الـ”سوشيال ميديا”، من أبرزها: صفعة “هلال الحجار” لشقيقته “هند”، ورقص “الطاعون” في ملهى ليلي مع “دارين”، وعقاب “الخفاش” بإنزاله في حفرة وجعل أطفال مكّب النفايات يتبوّلون عليه، قبل إقدام شخصية “البريم” على التوّجه لمساعدتهم، وأيضاً اعتداء “عيّاش” بالضرب على “سعاد” طاعناً فخذيها.

ومسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، ومن بطولة باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبدالمنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن خليل وتسنيم باشا ووائل زيدان وعلياء سعيد وسارة الطويل وسليم صبري وعبدالفتاح مزين وبلال مارتيني وشادي الصفدي وسواهم.

السابق
صدمة في عرسال.. مجهولون يرمون ابن الـ3 سنوات على قارعة الطريق ويفرون!
التالي
جعجع يحشد انتخابياً.. ويدعي محازبيه لعدم الخوف من السلاح!