أمل بوشوشة: «أنا ابنة الدراما السورية بالتبني وأشتاق لتيم حسن»

أمل بوشوشة

تصريح جديد لافت للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعدما صرحت قبل أيام بأنها لن تكمل مسلسل “النحات” ولو تمت عمليات تصويره مجدداً، لتعود وتعبر عن اشتياقها للعمل مع الفنان السوري تيم حسن بعد آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الأخوة” الذي امتدّ لموسمين وصوّر كاملاً في دولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من النجوم العرب.

وتركت جواب عدم لقائها تيم إلى المعنيين بالإنتاج الدرامي إذ لا تستطيع هي تحديد العمل بنفسها، بل تقرأ النصوص المعروضة عليها وتقرر بناءً على ذلك إذا حقق الدور المعايير المطلوبة للمغامرة بأدائه.

إقرأ أيضاً: أمل بوشوشة تصدم الجميع: «لن أكمل مسلسل النحات لهذا السبب»

وتطل بوشوشة في الموسم الرمضاني القادم بعملين الأول ضمن الدراما السورية ويحمل اسم “في وضح النهار” إلى جانب الفنانين سلوم حداد وباسم ياخور وبتوقيع المخرج سيف سبيعي لصالح شركتي “غولدن لاين وأي سي ميديا” حيث رحبّ الجمهور السوري بعودتها بشغف كبير واعتبرت نفسها ابنة الدراما السورية بالتبني.

في حين تغامر ضمن الدراما المشتركة مجدداً بعد تعثر إتمام مسلسل “النحات” في الموسم الفائت وذلك عبر مسلسل “داون تاون” مع المخرج زهير قنوع وشركة “فالكون فيلمز” في لقاء يجمعها بسامر إسماعيل وستيفاني صليبا وعبد المنعم عمايري.

السابق
هيفاء وهبي تكشف عن حادثة سقوطها في مسلسل «إسود فاتح»
التالي
بعد ملامسته الـ10 آلاف ليرة.. هكذا اقفل سعر صرف الدولار مساء اليوم!