جعجع يحشد انتخابياً.. ويدعي محازبيه لعدم الخوف من السلاح!

يحشد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع للإنتخابات النيابية مبكراً مطلقاً خطاباً انتخابياً لمحازبيه، داعياً اياهم لعدم الخوف من السلاح والتصويت “على شكل يتمكن ابناؤكم من البقاء في لبنان”، على حد تعبيره.

اذ قال جعجع: “لو صبينا كل جهودنا منذ الثورة للتوجه الى انتخابات نيابية مبكرة كنا وفرنا على أنفسنا سنة ونصف السنة، ولمن يقولون إنه بقي سنة للانتخابات ولا داعي لها مبكرة، أقول “الجمعة اليوم مهمة كتير بـ لبنان”.

إقرأ أيضاً: على وقع الحراك الحكومي.. جعجع: اذا شكلوا الحكومة ستكون على شاكلاتهم

اضاف في كلمة له اليوم الخميس خلال المؤتمر الذي تنظمه مصلحة النقابات في “القوات” تحت عنوان ” العمال في مواجهة التحديات الإقتصادية والمعيشية”: ” لا أحد في لبنان قادر على أخذ السلطة بالقوة، اخذوها عبر الانتخابات، ولا يجوز ان يفكر كل شخص بمركز الأمان الخاص به وإلا على الدنيا السلام ولا يجوز الخوف من السلاح”.

وتابع: “ليس المهم فقط الوصول الى الانتخابات إنما يفترض ايضاً تحمل مسؤولية الانتخاب والاختيار، وليتحمل الشعب مسؤوليته ويتصرف كما يجب وعندها نربح الدنيا والآخرة وحتى الودائع هناك إمكانية لإعادتها وذلك متوقف على التصويت كما يجب”.

وختم قائلاً: “لتصوتوا على شكل يتمكن من خلاله ابناؤكم من البقاء في لبنان، ولدينا الأساس المطلوب ولكن اللهم ان نعرف التصرف وخلاصنا بيدنا نحن”.

السابق
مشهد رقص أمل بوشوشة بعد طلاقها يتصدر التريند
التالي
أحمد حلمي يفاجئ الجمهور بتغيير حالته الاجتماعية على فايسبوك إلى «متزوج»