أحمد حلمي يفاجئ الجمهور بتغيير حالته الاجتماعية على فايسبوك إلى «متزوج»

احمد حلمي منى زكي

شكّل مسلسل “لعبة نيوتن” للنجمة المصرية منى زكي حالة جدل كبيرة منذ بداية العرض الرمضاني، خاصةً مع الشخصية الغريبة التي قدمتها زكي والصراع الذي تعيشه بين الفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج.

وتعليقاً على حالة اختيار زكي في المسلسل لزوج ثانٍ، أقدمَ الفنان أحمد حلمي على تغيير حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، إلى “متزوج”، والمفاجأة ان زوجته الحالية منى زكي قامت بنشر سكرين شوت لحالة أحمد حلمي الجديدة وطلبت توضيحا من “العروسة المنتظرة” وهي الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا.

منى زكي نشرت صورة للحالة الاجتماعية الجديدة لزوجها أحمد حلمي الخاص عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع انستغرام، ووجهت له رسالة قائلة: ممكن شرح، أوعى يكون ليكي علاقة بالموضوع، مع تاج للحساب الرسمي للدمية فاهيتا على إنستغرام.

إقرأ أيضاً: ابنة منى زكي تشارك في مسلسل والدتها.. بهذه الطريقة!

ولم تعلق أبلة فاهيتا على منشور منى زكي، كما لم يكشف أحمد حلمي حتى الآن عن سبب تغيير حالته الاجتماعية وهل قام بها من أجل مداعبة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، أم ضمن خطة للترويج لعمل فني جديد.

يذكر أن حلمي كشف مؤخرا عن الموعد النهائي لطرح فيلمه الجديد مؤكدا أن تصويره سيبدأ فور انتهاء عطلة عيد الفطر على أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2021.

وسبق أن كشف السيناريست تامر حبيب عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على فكرة أول عمل فني سيجمعهما، بعد غياب 18 عاما عن التعاون بينهما منذ قدما فيلم “سهر الليالي”، ولكن تامر لم يحسم “مصير المشروع” متمنيا أن يكتمل، في إشارة لفشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين.

صورة سكرين شوت
صورة سكرين شوت
السابق
جعجع يحشد انتخابياً.. ويدعي محازبيه لعدم الخوف من السلاح!
التالي
بالصورة: هوية أصغر فائز لأكبر جائزة لوتو تخرج الى العلن.. كان ينوي السفر ولكن هذا ما حصل!