خاص «جنوبية»: مخازن «حزب الله» فارغة..و«السجاد» بطاقات بلا رصيد!

سوبر ماركت

اسابيع قليلة كانت كفيلة، بأن تكشف حقيقة بطاقات “السجاد” التموينية، التي اعلن “حزب الله” عن منحها بالالاف لمناصريه ومؤيديه، بينما منح قياديه وعناصره بطاقة “نور”.

وتؤكد مصادر جنوبية ان ما يجري منذ اسبوع تقريباً، يؤكد حجم تضخيم “حزب الله” لخطوته وبُعدها عن الواقع، الذي يؤكد ان مخازن “النور” التابعة له فارغة وغير جاهزة لاستقبال الاعداد الكبيرة من الناس على مدار اليوم.

وخصوصاً ان هذه البطاقات كما يقول “حزب الله” ويعلن مسؤلوه في القرى انها تجاوزت 10 الاف حتى اليوم.

يكشف الاهالي ان حجم الاستفادة ببطاقة “السجاد” ضئيل جداً حيث يمنع الشراء بأكثر من300 الف ليرة وبحسم 30 في المئة ولمرة واحدة شهرياً

وتؤكد المصادر لـ”جنوبية”، ان الاهالي وممن يحملون “بطاقة السجاد” يشتكون من تمييز بينهم وبين من يحملون “بطاقة نور”، حيث يعامل الحزبي غير عامة الناس، ويمنحون تسهيلات وكميات اضافية من البضائع والسلع المطلوبة.

إقرأ أيضاً: مواد «حزب الله» المدعومة «تتبخر»..ومطالبة بتلقيح السوريين والفلسطينيين!

في حين يجهد حاملو بطاقات “السجاد” للحصول على المواد الغذائية المطلوبة من مخازن “النور”، ولا يجدون ثلاثة ارباع الاصناف المطلوبة.

ويكشف الاهالي ان حجم الاستفادة بالبطاقة ضئيل جداً، حيث يمنع الشراء بأكثر من300 الف ليرة، وبحسم 30 في المئة ولمرة واحدة شهرياً، كما ان هناك عشرات الاصناف مفقودة ولا سيما حليب الاطفال ومواد غذائية كثيرة والبان واجبان.

السابق
الخبير الجيولوجي سمير زعاطيطي يحذر من كارثة القرعون..أين يتوزع السمك المسموم ؟
التالي
انخفاض ام ارتفاع.. إليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم