«العشائر العربية في لبنان» تشجب تهريب الكبتاغون الى السعودية: قرار المقاطعة مُحقّ!

عشائر

بعد الصدمة التي هزّت لبنان اليوم الجمعة، عقب اعلان المملكة العربية السعودية ايقاف استيراد الخضار والفاكهة من لبنان ما يشكل خسارة بملايين الدولارات سنوياً، شجبت “العشائر العربية في لبنان” محاولة تهريب الكبتاغون إلى السعودية.

ولفتت في بيانالى انه “مرة جديدة تمتد يد الشر والتهريب للنيل ليس فقط من الأمن الإجتماعي للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بل ايضا للنيل من سمعة لبنان السائر قدما على درب الجلجلة منذ سنوات عدة. فلا يكاد لبنان المنهار يلتقط بعضا من أنفاسه حتى تقوم عصابات التهريب والشر نفسها بمحاولة تهريب الكبتاغون منه إلى الأراضي السعودية، فتصيب بفعلتها كلا البلدين الشقيقين”.

إقرأ أيضاً: بالصور والفيديو.. لبنان ينفض يده من مخدرات الرمّان: قادمة من سوريا!

اضاف: “لعل الإصابة الأشد هي تلك التي لحقت بسمعة لبنان وشعبه وإقتصاده من جراء محاولة التهريب هذه، وبخاصة بعد قرار المملكة المحق بمنع دخول ارساليات الخضروات والفواكه اللبنانية اليها او من خلال اراضيها ابتداء من يوم الاحد (المقبل)”.

وختم: “نستنكر محاولة التهريب هذه… ونؤكد أن للمملكة العربية السعودية في لبنان من يحبها ويدافع عنها ويحفظ لها الجميل في كل ما قدمته، وما زالت تقدمه إلينا من مساعدة ورعاية على مر السنين، طالبين من المملكة الشقيقة اعادة النظر في قرارها كيلا يصيب فينا مقتلا فيذهب الصالح منا بخطيئة الطالح”.

السابق
مناشدة أممية لـ«حزب الله» و«إسرائيل».. وحثّ للزعماء اللبنانيين على تشكيل الحكومة!
التالي
هذا ما جاء في مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 23/4/2021