إليسا تفتح النار على رد شربل خليل: «ما فيي قول غير إنك عوني»

شربل خليل اليسا

لا يزال الفنان الكوميدي شربل خليل يثير التساؤلات لدى الأوساط الفنية اللبنانية ولا سيما ناشطي الثورة حيال مواقفه المتصلبة مع العهد وطريقة سخريته الفضة التي أدت إلى خسارته حجم كبير من جماهيريته في العامين المنصرمين.

وفي سجال حاد على تويتر بينه وبين النجمة اللبنانية إليسا جاء على إثر تغريدة تحدثت فيها إليسا عن رغبتها في أن تكون أم والهاجس الذي يعتريها حيال ذلك.

إقرأ أيضاً: مشروع شربل خليل: «خلاص»من المثلية الجنسية بفضل «مار شربل»!

فجاء رد الفنانة إليسا بطريقة “نارية” على المخرج شربل خليل بعد رده غير اللائق على التغريدة فبعد أن غرّدت بالقول: “أنا كان عندي هاجس إنو كون إم، بس مع مرور الوقت، بطّل عندي هالهاجس، لأنو لقيت إنو دوري كامرأة وكمؤثرة أهم بكتير من إنو كون إم بس، واكتشفت إنو تأثيري طال آلاف الأشخاص”، كتبت خليل ردّاً عليها: “سامعة بإم 44؟”.

أمّا الردّ من إليسا، فجاء نارياً إذ كتبت: “ما فيي قول غير انك عوني”، ليرد خليل بتغريدة ثانية على حسابه في تويتر: “العونية مدرسة الشرف، إنت مدرسة الشرشف” ويتابع بكلام يحمل طابع الإساءة والتشهير.

ودعم إليسا عدد كبير من الناشطين والإعلاميين مثل فراس حليمة وسلمان العنداري وجويس عقيقي وديما صادق وعايدة صبرا وهاني زيادة وجاد شحرور ومحمد دنكر.

https://twitter.com/elissakh/status/1375409183076548613
السابق
استياء كبير من التعطيل.. الكيل الدولي طفح: هل تفرج حكومياً؟
التالي
هل من تعديل في تعرفة النقل؟