«المستقبل» يردّ بأسئلة على «لبنان القوي»حول «اللياقة»!

تيار المستقبل والتيار الوطني الحر

تستمر المناوشات بين فريقي العهد وفريق الرئيس المكلف، اذ جدد تكتل لبنان القوي اليوم الثلاثاء هجومه على رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري معتبراً ان كلامه غير مقبول ويخرج عن اللياقات السياسية، ليرد موقع “مستقبل ويب ” التابع لتيار المستقبل، اليوم الثلاثاء بمقال تحت عنوان: ” أسئلة برسم “لبنان القوي”حول “اللياقة”!

إقرأ أيضاً: «لبنان القوي» يُرحّب بمبادرة جنبلاط.. ويرفض كلام الحريري «المستفز»!

وجاء في المقال الأسئلة التالي:

  • هل من اللياقة في شيء ان يكلف رئيس الجمهورية دراجاً لنقل رسالة الى الرئيس المكلف خاصة بشأن وطني على غاية من الأهمية ؟
  • هل من اللياقة ان يتوجه رئيس الجمهورية الى الرئيس المكلف بمظروف معنون ؛ من فخامة رئيس الجمهورية الى رئيس مجلس الوزراء السابق السيد سعد الحريري؟
  • اين هي اللياقة من النصّ المذيّل بتوقيع رئيس الجمهورية المرفق بالنموذج الفضيحة وتوجهه الى الرئيس المكلف بالقول ” من المستحسن توقيعه؟
  • هل كانت اللياقة تمنع رئيس الجمهورية من الاتصال المباشر مع الرئيس المكلف لابلاغه بالرسالة ، ام ان اللياقة منعته من انتظار موعد الاجتماع لمناقشة الرئيس المكلف بالنموذج الفضيحة ؟
  • هل تناسى التيار “الوطني الحر “ورئيسه جبران باسيل ، ان اللياقة الفائضة من قصر بعبدا سبق ان وزعت بالصوت والصورة كلاماً على لسان الجمهورية مهيناً بحق الرئيس المكلف”؟

ولفت المقال الى ان “البيان الصادر عن التيار يضيف الى مسلسل الانكار والاستهانة بعقول اللبنانيين اثباتاً جديداً على ان القرار في القصر الجمهوري مخطوف الى سنتر الشالوحي ، وان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون آخر من يعلم واول من ينفذ ، بدليل النفي الذي صدر عن الامانة العامة للرئاسة بان الورقة التي عرضها الرئيس الحريري هي غير النموذج الذي ارسل اليه”.

وتابع: “المطلوب من التيار “الوطني الحر “ان يحتفظ بالحد الادنى من اللياقة تجاه رئيس الجمهورية وعدم تحويله الى دمية بيد جبران “، مؤكداً أن “هذا معيب بحق الرئاسة وحق جميع اللبنانيين”.

السابق
أصوات علوية ترتفع في وجه الأسد.. مطالبات بالتنحي قبيل الانتخابات
التالي
الفقير يدفع الثمن مُجدداً.. سعر ربطة الخبر الى الـ3 آلاف!