مقابلة العام.. أرقام مليونية وجدل عالمي في لقاء هاري وميغان مع أوبرا وينفري

هاري ميغان

تصدّرت مقابلة ​الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميغان ماركل​، مع الإعلامية الأميركية الشهيرة ​أوبرا وينفري​، إهتمام المتابعين في ​المملكة المتحدة​ و​الولايات المتحدة الأميركية​، وحصدت ملايين المشاهدات، التي تخطت الـ17.3 مليون، بحسب بيانات أولية لشركة نيلسن، المتخصصة بتتبع إحصائيات البث التلفزيوني.

وزاد عدد المشاهدين مع إستمرار العرض، الذي بلغت مدته ساعتين. ففي الساعة الأولى، ذكرت نيلسن أنها جذبت 16.9 مليون مشاهدة، ثم وصل الرقم إلى 17.3 في الساعة الأخيرة.
​​​​​​وذكرت مجلة “Vanity Fair” أن شبكة “CBS” الأميركية تقاضت 325 ألف دولار أميركي، لكل 30 ثانية من البث الإعلاني، خلال المقابلة المطوّلة.

إقرأ أيضاً: قرار حاسم.. الأمير هاري وزوجته ميغان خارج مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً

في حين، أكدت وسائل إعلام بريطانية أن ​الملكة إليزابيث الثانية​ لن تشاهد مقابلة الأمير هاري وميغان، وذلك لأنها تركّز حالياً على صحة زوجها ​الأمير فيليب​.

من جهتها، أكدت أوبرا أن الملكة إليزابيث الثانية وزوجها لم يشاركا في الأحاديث، التي دارت في العائلة الملكية البريطانية، والتي تبلّغ خلالها الأمير هاري عن “مخاوف” إزاء لون بشرة الطفل المنتظر، خلال حمل ميغان بطفلهما “آرتشي”.

وقد إستحوذت المقابلة على إهتمام واسع، خصوصاً بتصريحات ميغان عن تفكيرها في الإنتحار، وعدم توفير الحماية الكافية لها من الصحافة البريطانية، والحديث في القصر حول “لون بشرة إبنها”، قبل ولادته.

السابق
طروحات لإعادة إنتاج صيغة جديدة (7).. نعيم عون لـ«جنوبية»: هل المقصود تغيير النظام؟
التالي
على من يقرأ الراعي.. «مزاميره»؟!