عابد فهد يفجّر مفاجأة: «الصداقة تنتهي مع الفنانين بانتهاء المسلسل»

عابد فهد

كشف الفنان السوري عابد فهد عن بأنّ انتهاء المشروع يعني في غالب الأحيان انتهاء الصداقة، وعزا ذلك إلى عدم الاستقرار والأزمات المتتالية قد تحول دون التواصل وجود غيرة مشروعة في العمل الدرامي ولكن ذلك لا يلغي وجود ود بين الفنانين.

وبرر ردة فعل بعض الفنانين حول الدراما المشتركة كون لا يحظى جميع الممثلين والممثلات الفرصة التي يستحقونها فتأتي ردة الفعل أحياناً بشكل غير مدروس وانفعالي.

وفيما يتعلق بدراما البان آراب دعا فهد إلى إغلاق هذا الملف بشكل نهائي، واعتبر الدراما المشتركة كتجربة ضرورية كأي تبادل ثقافي أو سياسي أو علمي.

وعن كواليس تصوير الأعمال المشتركة، اعتبر فهد أنّ المحترف في مهنة التمثيل يجب أن يكون شريك في العمل، فالشراكة هي نجاح وإذا لعب الممثل وحده في المسلسل سيكون ذلك أنانية وتؤثر على تماسك العمل عند نهايته.

إقرأ أيضاً: ذئاب الدراما لا تشيخ.. سلوم حداد وعابد فهد معاً في مسلسل جديد!

وعن سؤال إذا ما اختار ممثلين لبنانيين للعب أدوار بطولة مسلسلاته في الدراما المشتركة بدلاً عنه، اختار يوسف الخال لبطولة مسلسل “لعبة الموت”، ويوسف حداد لبطولة مسلسل “لو” وطلال الجردي لبطولة مسلسل “طريق”، في حين أجاب بالقالب المعاكس إذا قرر استبدال الممثلات اللبنانيات اللواتي لعبن معه أدوار البطولة بممثلات سوريات، اختار ديمة قندلفت لبطولة “لعبة الموت” وسلافة معمار لبطولة “لو” وسلاف فواخرجي لبطولة “طريق”.

السابق
بالفيديو: لبنان ينتفض لليوم الرابع.. من جل الديب الى «الرينغ» وصيدا!
التالي
الحِزْبُ والتَّيَّارُ تَحَالُفُ التَّخَالُفِ