تصعيد لأهالي ضحايا انفجار المرفأ: كل الحصانات تحت نعالنا!

شهداء انفجار المرفأ

بعد مرور 7 اشهر على انفجار بيروت الذي دمّر المرفأ وقتل وجرح المئات، لا تزال التحقيقات في الجوارير المغلقة ولا يزال ذوي الضحايا عاجزون عن معرفة قتلة ابنائهم.

في هذا الإطار، نظّم أهالي ضحايا إنفجار مرفأ بيروت وقفة أمام المرفأ اليوم الخميس، متسائلين: “هل تظنّون أنّنا سنبقى نعدّ الأيام والأشهر؟ هل تتوهّمون أنّنا سنصبر أكثر من ذلك والمجرمون أحرار وبعضهم في سلطة القرار؟”، وقالوا: “لا شكّ أنّكم ستكونون أغبياء جداً لو كنتم تراهنون على ذلك “هالمرّة مش متل كلّ مرّة”.

إقرأ أيضاً: هل تفجّر إطاحة القاضي صوان التحقيقات بانفجار مرفأ بيروت؟

اضاف الاهالي في بيان :”القضاء اللبناني اليوم على المحكّ”، وتوجهوا للقضاة قائلين: “أنتم أيّها القضاة رأس حربته الإصلاحيّة وأمامكم فرصة تاريخيّة لانتشال القضاء برمّته، من وُحول الفساد والتبعية وأمامكم مهمّة وطنيّة كبرى في قضية إنسانية بحجم وطن اشتاق للعدالة التي أقسمتم يمينها وأنتم قادرون على ذلك لو شئتم”.

وختم البيان: “سترى أيها القاضي بيطار بأمّ عينيك كيف سنُلهب الأرض تحت أقدام مَن تستدعيهم ولا يمتثلون أمامك، فكلّ الحصانات تحت نعالنا طائفيّة كانت أم سياسيّة فلا تتردّد أبداً ونتمنى عليك أن تبدأ بالرؤوس الكيرة ولا تكرّر هفوات قاضي التحقيق السابق”.

السابق
عن معنى الاحتلال الداخلي
التالي
صرخة مدوية من بعلبك لنصرالله: برّي سرقنا.. ونوّاب «حزب الله» … !