فضيحة صحية جديدة..10 آلاف لقاح «خط عسكري» خارج المنصة!

لقاح كورونا فايزر

فضائح وزير الصحة حمد حسن و”حزب الله” الداعم له لا تنتهي وليس آخرها “قنبلة الموسم” المتمثلة بتهريب لقاحات للنافذين والاحزاب ولا سيما “حزب الله” و”حركة امل” “والتيار الوطني الحر” والمحيطين برئيس الجمهورية ميشال عون والنائب جبران باسيل.

نواب ومحسوبيات!

وبعد تهديد البنك الدولي اليوم بوقف تمويل لبنان بلقاحات مضادة لفيروس كورونا، عقب نشر معلومات عن تطعيم نواب لبنانيين يفوق عمرهم الـ75 عامًا قبل غيرهم من المواطنات والمواطنين، تحدثت معلومات عن تهريب وزير الصحة 10 الاف لقاح “خط عسكري” لحزب الله وحلفائه خارج المنصة وبلا تسجيل اسماء ولا من يحزنون.

إقرأ أيضاً: فضيحة مدوّية: تطعيم نواب لبنانيين قبل غيرهم والبنك الدولي يصعّد ويهدّد

حيث اثارت هذه المعلومات عن تلقيح أكثر من 10 الاف شخص من الذين لم ‏تُسجل أسماؤهم عبر المنصة الرسمية بلبلة في القطاع الطبي. ولكن مصادر وزارة الصحة نفت عبر جريدة ‏‏”الأنباء” الالكترونية “هذه الأخبار التي تهدف الى الاساءة لعمل الوزارة والطواقم الطبية التابعة لها بعد أن سارت عملية ‏التلقيح بطريقة طبيعية، مؤكدة ان عملية التلقيح تجري بانتظام ووفق الجداول الاسمية في المنصة”.

المصادر دعت المواطنين الى “عدم الأخذ بالاشاعات والاعتماد فقط على المعلومات التي تصدر عن وزارة الصحة العامة ‏وعن مكتب وزير الصحة”.‎

السابق
باسيل المحشور مسيحياً «يقوطب » على الراعي و«القوات»..«مذكرة برتقالية»إلى البابا!
التالي
فضيحة تلقيح النواب خارج المنصة تتفاعل..البزري يستقيل!