بذخ وإتقان في التنفيذ.. أحلام وتحدي 25 أغنية في ألبوم واحد

أحلام

لا يصعب على أحد ملاحظة حجم البذخ الذي أنفقته الفنانة الإماراتية أحلام على ألبومها الجديد “فدوة عيونك” والذي أعدّت له حملة تسويقية عالية قبل أن يطرح عبر منصة رقمية كحفل مدفوع وينتشر بعدها بأيام على موقع “يوتيوب”.

ونظراً لعدد الأغنيات الكبير اختارت أحلام طرح الألبوم على دفعتين، قبل أن تؤخر موعد طرح الدفعة الثانية بسبب احتفال الإمارات بوصول مسبار الأمل إلى المريخ، ومع عدة أيام إضافية لطرح أربع أغنيات لم ترضَ أحلام عن صيغتهم الأولى، امتد الألبوم على ثلاث أسابيع من شهر شباط وشغل المواقع الفنية، إذ غطّى حضور أحلام على الساحة على العديد من الإنتاجات الفنية المطروحة في هذا الشهر.

إقرأ أيضاً: بعد الأصداء الناجحة لألبومها.. أحلام تحتفل بعيد ميلادها بطريقة أسطورية

واختارت أحلام إنهاء الاحتفال بطريقة مبتكرة وسط مجموعة من قوالب الحلوى والتقاط صور تذكارية لكافة المشاركين في تنفيذ كليبات الألبوم وهو تحدي دخلته أحلام ونفذته على أكمل وجه.

فيكاد يخلو ألبوم أحلام من الأخطاء أو الانتقادات بل جاء بتمازج عالي بين الموسيقى والأداء والمشهدية المسرحية للكليبات التي وصل عددها إلى 25 فيديو كليب بإطلالات متنوعة على صعيد الألوان وتصميم الفساتين والديكور والإضاءة.

وتضمّن المقطع المنتشر لقطات من حفل انتهاء تصوير الكليبات حيث بدت أحلام في قمة سعادتها وهي تقف إلى جانب فريق العمل وأمامهم طاولة وضع عليها رقم 2021.

ولم تستطع إخفاء دموعها عندما صفّق الجميع محتفلين بإتمام التحدي بتصوير الألبوم كاملاً في استديوهات MBC بدبي تحت إدارة المخرج حسن غدار.

السابق
مع بداية الأسبوع.. إليكم تسعيرة الدولار في السوق السوداء
التالي
القاضي بيطار لأهالي شهداء المرفأ التقى: لن أقف عند الحصانات