أبلة فاهيتا من «الدوبلكس» إلى «نتفلكس».. رحلة التشويق اكتملت

أبلة فاهيتا

بعد أشهر من الإعلان عن انضمام الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” إلى قائمة نجوم منصة “نتفلكس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر مسلسل درامي قصير، وصل العمل المنتظر إلى الترتيبات النهائية للعرض عبر طرح البرومو الأول للمسلسل.

ونشرَ حساب المنصة الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط فيديو ترويجي للمسلسل المنتظر وتظهر فيه أبلة فاهيتا وهي تنتقي بين نجمات منصة “نتفلكس” ممثلةً لتؤدي دور البطولة في المسلسل الذي عزمت على إنتاجه.

لتقرّر بعد جولة طريفة بين الأسماء والصور أن تؤدي هي الدور بنفسها وتسير سيارتها الفارهة بسرعة في حين تترك مدير الكاستنج وحده على الطريق، ويظهر على الشاشة عبارة: “أبلة فاهيتا منتجة ممثلة ومديرة كاستنج”.

إقرأ أيضاً: أبلة فاهيتا تنهي تصوير «دراما كوين» على نتفلكس!

ويذكر أنّ فاهيتا حقّقت حضوراً كبيراً على الشاشة خلال السنوات الأخيرة بعدما قدّمت برنامجها الشهير “دوبلكس” ويقوم على استضافة مشاهير في الفن والإعلام وطرح أسئلة جريئة عليهم على خشبة مسرح تحوي ديكور شقة ذي طابقين “دوبلكس”.

وبالتزامن مع عمليات التصوير التي جرت خلال الأشهر الفائتة يستمر عرض البرنامج بشكل أسبوعي على قناة ON المصرية مع مجموعة من الفنانين ومنهم من يختار إطلالاته الإعلامية بعناية مثل الفنانة ناديا الجندي.

السابق
نصرالله يوجه الاتهام الى نفسه
التالي
العاصفة الثلجية الأعنف منذ 6 سنوات: «Joyce» ستشتدّ والثلوج على 500 متر!