أبلة فاهيتا تنهي تصوير «دراما كوين» على نتفلكس!

ابلة فاهيتا

من لا يعرف “أبلة فاهيتا” الدمية المصرية التي تمكنت من الحضور على الشاشة بقوة وإيصال رسائل سياسية تمازجت بين الناقد والموجه، قبل أن تنتقل إلى الجانب الترفيهي فقط مع خفض سقف الرقابة في مصر إبان حكم السيسي.

وقبل عام أعلنت شبكة “نتفلكس” عن انضمام أبلة فاهيتا إلى قائمة نجوم المنصة، قبل أن يكشف التعاون عن مسلسل تطل فيه فاهيتا ضمن المنصة الرقمية الأشهر عالمياً حيث جرى الإعلان عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل “دراما كوين”، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية، التي من المقرر عرضها في النصف الأول من عام 2021.

ويشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين” كل من كارو وبودي ابني أبلة فاهيتا، إضافة إلى النجم باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله.

إقرأ أيضاً: أبلة فاهيتا تتحول إلى دراما كوين وتتورط بجريمة قتل!

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويستعرض المسلسل، والذي يعد أول أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها إلى أن تفترق عن طفليها كارو وبودي.

يشار إلى أن تصوير الجزء الأول من المسلسل، قد انطلق مطلع شهر آب الماضي في أحياء مختلفة من القاهرة، وسط إجراءات التباعد الاجتماعي من كورونا وانتهت عمليات التصوير منتصف هذا الشهر.

السابق
أميركا تبحث عنه.. 5 ملايين دولار مُقابل قيادي بـ«حزب الله»!
التالي
بالفيديو والصور: تنين بحري يضرب مرفأ بيروت.. ماذا يجري؟