نور الدين المسؤول في «حزب الله» يُهدد المُناصرين: حذارِ التعرض لحلفاءنا!؟

حزب الله يطلب مجندين في صفوفه

بعد جريمة اغتيال الناشط السياسي المعارض لحزب الله لقمان سليم بـ 6 رصاصات في الجنوب اللبناني وتوجه اصابع الإتهام الى حزب الله مباشرةً، دانت القوى السياسية ومن بينها تلك الحليفة للحزب الجريمة، إلّا ان جمهور الحزب لم يعجبه الأمر وبدأ بحملات افتراضية شعواء على حتّى “الحلفاء” ومن بينهم رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة سعد .

وبعد الإنتقادات اللاذعة التي توجهت للحزب، انتشر يوم امس الأحد تسجيل صوتي لمسؤول ملف التواصل الاجتماعي في “حزب الله”، أسامة نور الدين، يوجه أمراً لجمهور وناشطي الحزب بشأن سعد وحلفاء والحلفاء، اذ قال: “هناك قرار من حزب الله يمنع منعا باتا التهجم على أي حليف لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا الفايسبوك”.

أضاف : “اللي عندو رأي خلي رأيو بتمو.. لما حزب الله بدو يعطي رأيو بموقف نحنا الحمد لله شاطرين بالمواقف ولساننا طويل ولما بدنا نعبّر عن موقفنا فيه شي رسمي بيصدر عن حزب الله”.

وتابع: “يصلنا أخبار كثير أن اخوانا كثر يتهجمون على أسامة سعد عبر التواصل الاجتماعي. نحن منذ زمن أبلغنا أنه يمنع منعا باتا التطاول على الحلفاء وخصوصا حركة أمل والتنظيم الشعبي الناصري وكل الحلفاء، واللي بدو يتفلسف ويعطي رأيو الخاص واذا حزب الله مش معبيلو عينو ومش عاجبو موقف الحزب يتحمل هو المسؤولية مش رح نكون افهم وأوعى من قيادتنا”.

وختم: “نحن أهل تكليف وتكليفكم يقول أنه ممنوع حدا يتطاول على حدا على التواصل الاجتماعي نحنا بغنى عن هالموضوع واللي بدو يعمل هالموضوع يتحمل مسؤولية نفسو وما يراجعنا نهائيا فكروا بمنطق وعقل وهذا ما يريده الأمريكاني انو نفوت ببعضنا ونتهجم على بعض وانتم تحققون له هدفه وغايته وما يريده، اكرر، يمنع منعا باتا التطاول على حدا كائنا من يكون وكل واحد يعبر عن رايه السياسي ووجهة نظره السياسية التي يريد .. الناس مش عبيد عنا”.

السابق
السلطة تنقلب.. برنامج انتخابي رئاسي لرامي مخلوف في وجه بشار الأسد
التالي
بالصور: «جنوبية» تكشف تفاصيل القبض على شحنة مخدرات تابعة لـ«حزب الله» في درعا