من هو طوني كتورة الذي دخل عالم الترند والفنّ بأغانيه الهابطة؟

طوني كتورة

فجأة ومن دون استئذان صعق أهل مواقع التواصل الإجتماعي به، لا بل استأنسه بعض اللبنانيين المهووسين بالتغيير والجنون، فاعتلى الترند مسجلاً ارقاماً قياسية في المشاهدة والتعليقات، إنه طوني كتوره فمن هو؟

أصدر إبن مدينة صور أغنيته الجديدة ليحدث ضجة واستهجاناً بين متابعيه، يقول في مطلعها: “بغل جحش وحمار تلاقوا عالطريق… قللوا البغل يا حمار… كيفك يا صديق…سمعنا نهيق”.

اقرأ أيضاً: ليس وحده بعد اليوم.. من هو شبيه القمر!

كتورة الذي يصرّ على كتابة وتلحين أغانيه الخاصة يروي قصته لأحد المواقع الالكترونية “كنت أمر بيوم عصيب، نظراً للظروف الإقتصادية المزرية في البلاد، وأقود دراجتي النارية، عندما مررت بالسوق التجاري في المدينة. وجدت 3 شبان يسدون الطريق، ويتبادلون اطراف الحديث، وصوت قهقهاتهم يملأ الأجواء، غير عابئين بالمارة الذين بالكاد يوجدون لأنفسهم طريقاً ينفذون منه”.

وأضاف “بعد طول إنتظار وكثرة جدال، مررت، فقلت في نفسي، “ليك مللا 3: بغل وجحش وحمار تلاقوا عالطريق. بعد التفكير بهذه الكلمات، أحببتها فقررت كتابة الأغنية وإطلاقها.”.

يحب كتورة العديد من ألوان الغناء الشعبي، الدبكة، المونولوج، الجبلي، والطربي. له أكثر من 300 أغنية. يقوم بأدائها في خلال حفلاته الخاصة.

https://twitter.com/frangiehlea1/status/1355996289025134596
السابق
رئاسة الجمهورية ترفض التمادي وتؤكد مجدداً: عون لم يطالب بالثلث المعطل!
التالي
لا لقاح للأطفال.. استبعاد هذه الفئات من التطعيم ضد كورونا!