التضامن متواصل..وقفة لمحاميي الجنوب بعلبك إستنكاراً للإعتداء على زميلهم حدشيتي!

اعتصام محاميي بعلبك

واصل محامو لبنان من طرابلس الى بعلبك وبيروت وصيدا تضامنهم مع زميلهم المحامي جيمي حدشيتي والذي تعرض للضرب والاعتداء الجسدي واللفظي امام زوجته الاعلامية كلارا جحا وطفليه على تقاطع مار مخايل منذ ايام من قبل درّاج – شرطي سير من قوى الامن الداخلي.

محامو الجنوب

وواصل محامو الجنوب إضرابهم لليوم الثاني على التوالي وتعليق حضورهم الجلسات في قصر العدل في صيدا، “التزاما لقرار مجلس النقابة في بيروت الرافض للاعتداء الذي تعرض له الزميل المحامي جيمي حدشيتي من قبل القوى الأمنية”.

اعتصام محاميي الجنوب في صيدا
اعتصام محاميي الجنوب في صيدا

ونفذوا وقفة احتجاجية رمزية ظهرا امام باحة قصر العدل الداخلية حيث تجمعوا، في مقدمهم ممثلة نقيب المحامين ملحم خلف المحامية مايا محمد شهاب، مرتدين زي المحاماة تعبيرا عن تضامنهم، وسط إجراءات أمنية اتخذتها عناصر الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي داخل القصر وأمام مدخله الرئيسي.

محامو بعلبك

وواصل محامو منطقة بعلبك إضرابهم لليوم الثاني على التوالي وامتنعوا عن حضور الجلسات في قصر عدل بعلبك، التزاما لقرار مجلس النقابة في بيروت، تعبيرا عن رفض الاعتداء الذي تعرض له المحامي جيمي حدشيتي من قبل القوى الأمنية.

إقرأ ايضاً: رغم الإعتراضات الواسعة..صدور قرار «الإغلاق غير الكامل» مع إستثناءات واسعة!

ونفذ المحامون وقفة احتجاجية رمزية في باحة قصر العدل وأكدوا “وحدة الجسم النقابي نصرة للحق والعدل، ودفاعا عن كرامة وحقوق المحامين ونقابتهم”.

السابق
أسامة الرحباني يرثي إلياس بفيديو نادر يحمل صوت والده منصور
التالي
حوادث القضاء والقدر..سارقون يقتلون ضحيتهم في عكار ووفاة اردني في برج حمود!