حوادث القضاء والقدر..سارقون يقتلون ضحيتهم في عكار ووفاة اردني في برج حمود!

جريمة عكار

مسلسل الاهتزاز الامني مستمر من الشمال الى الجنوب مع ارتفاع نسبة السرقات وجرائم القتل بشكل لافت في الآونة الاخيرة.

قتيل في عكار

وفي عكار، قتل المواطن ا.ن.ا بعد تعرضه لضرب مبرح من مجهولين كمنوا له قرب منزله في بلدة ضهر الليسينة، على طريق ضهر نصار ـ ضهر الليسنة ـ بينو ـ الدورة، وفروا الى جهة مجهولة.

وحضرت دورية من مخفر قوى الأمن الداخلي في بينو وكشفت على موقع الجريمة، وباشرت التحقيقات لكشف ملابساتها.

رئيس البلدية

وأوضح رئيس بلدية ضهر الليسينة ربيع مكاري أن “الجريمة حصلت بدافع السرقة، بينما كان المغدور يستعد للذهاب الى عمله حوالى الساعة الثالثة فجرا، والفاعلون سرقوا مبلغا من المال، وسيارة الرابيد التي يستخدمها المغدور”.

ولفت الى ان “الفقيد تمكن من الاتصال بأقربائه الذين حضروا فورا لإنقاذه، وتوجهوا به إلى مستشفيات في المنطقة، لكنها لم تتمكن من استقباله، واثناء نقله الى مستشفيات خارج المنطقة فارق الحياة”.

إقرأ أيضاً: التضامن متواصل..وقفة لمحاميي الجنوب بعلبك إستنكاراً للإعتداء على زميلهم حدشيتي!

وناشد مكاري “كل السلطات المختصة اتخاذ المبادارت السريعة لحماية المواطنين المقيمين بالقرب من هذه الطريق، والعابرين ايضا، نظرا لتكرار الحوادث عليها.

سرقة منزل للمرة الثالثة!

إشارة الى ان المواطن ج.كفروني من بلدة بينو، كان تقدم بشكوى ضد مجهول أقدم على سرقة منزله الكائن على الطريق المذكورة، بواسطة خلع الباب الرئيسي وسرقة محتويات من المنزل قدرت بعشرين مليون ليرة لبنانية، وهي المرة الثالثة التي يتعرض فيها المنزل للسرقة.

الدفاع المدني يوضح!

من جهة ثانية، وبعد تردد ان الجثة التي عثر عليها صباحاً في برج حمود تعود لبريطاني وقد قضىة بوفاة طبيعية، أوضحت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، أن الجثة التي نقلها عناصره من برج حمود إلى مستشفى رفيق الحريري الحكومي، تعود إلى شاب أردني الجنسية وليس بريطانيا”.

السابق
التضامن متواصل..وقفة لمحاميي الجنوب بعلبك إستنكاراً للإعتداء على زميلهم حدشيتي!
التالي
فيروز في رحيل إلياس الرحباني: «هجروا الأحبّة الحارة»