عصابة «حلاوة» وابو بعجور في قبضة الأمن!

فيما حصلت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة في مدينة صيدا ومحيطها، طالت اجهزة كهربائية (تلفزيونات مكيفات) واسلاك كهربائية وبطاريات، أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، في بلاغ، أنه فور ورود معلومات حول عمليات السرقة هذه، كثفت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي إجراءاتها لتوقيف الفاعلين.

اقرا ايضا: جنبلاط يتحدث عن مستقبل أسود.. ماذا قال؟!

ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة توصلت هذه المفرزة الى معرفة هوية أحد السارقين وتوقيفه في محلة صيدا القديمة، ويدعى: م.ق. (مواليد عام 1998، لبناني). ونفذت دوريات من مفرزة استقصاء الجنوب مداهمات متزامنة في المحلة المذكورة، اسفرت عن توقيف عدد من الاشخاص الذين ينشطون في مجال السرقة، وهم: ع.م. (مواليد عام 1998، فلسطيني)، ا.ش. (مواليد عام 2005، سوري)، وا.أ. (مواليد عام 1995، فلسطيني) الملقب ب”حلاوة”.

وبالتحقيق معهم، اعترفوا بتفيذهم عشرات السرقات، وبيع المسروقات الى شخص يلقب ب”ابو بعجور”، الذي يعمد الى شرائها على رغم معرفته بكونها مسروقة.

وبناء عليه، تمكنت دورية من هذه المفرزة من توقيفه، ويدعى خ.ي. (مواليد عام 1979، سوري)، وقد تبين ان جميع الموقوفين من اصحاب السوابق بجرائم سرقة وتعاطي مخدرات، وسلموا الى القطعة المعنية، لاجراء المقتضى القانوني في حقهم بناء على اشارة القضاء المختص”.

السابق
حكم قضائي بحق تامر أمين.. تحرش لفظي على الهواء!
التالي
السنيورة يطالب القاضي صوان بالحياد: للتحقيق مع عون!