بعد نفي «حزب الله».. بلدية جباع تؤكد حصول انفجار غامض ومصادر الجيش: لا مناورات!

تضاربت المعلومات المتداولة بشأن الانفجار الذي وقع اليوم (الاثنين) بمركز تابع لـ”حزب الله” في خراج بلدة جباع (اقليم التفاح)، وفيما اشارت المعلومات الاولية عن سماع دوي انفجار في البلدة وفرض عناصر الحزب طوقا أمنيا في المكان، نفى “حزب الله” الانباء المتادولة، واكدت مصادره ان “الأصوات التي سمع صداها في جباع ليست انفجارًا انما عبارة عن مناورة للجيش اللبناني في منطقة كفرفالوس”.

اقرأ أيضا: انفجار بمركز لـ«حزب الله» في خراج بلدة جباع.. وعناصره تفرض طوقا أمنيا حوله.. ماذا جرى؟

الا انه أن اشارت مصادر عسكرية لـ”الجديد” ان الجيش اللبناني ليست لديه اي معلومات عن انفجار في خراج بلدة جباع وليست لديه مناورات عسكرية.

من جهة ثانية نقل عن رئيس بلدية جباع قوله ان الانفجار وقع في حرش صنوبر في البلدة، وقد تم ارسال شرطة البلدية الى المكان، إلاً انه لم يتسن لهم تحديد مكان الدخان الذي تصاعد.

الى ذلك قال مصدر من داخل بلدة جباع للحدث ان دوي الانفجار حصل في منطقة بين جباع وكفرفيلا، وهناك تعتيم على مصدر الانفجار ونوعه كما هناك طوق أمني في المنطقة التي يسيطر فيها حزب الله للتعتيم على السبب وراء الانفجار. ويضيف المصدر للحدث أن ما أشيع عن مناورات عسكرية للجيش في كرفالوس مستبعد بحكم المسافة الجغرافية بين المنطقتين كما نفي الجيش أصلا لأي مناورات فيما دوي الانفجار كان في جرود بلدة جباع. المؤكد الوحيد هو حصول حدث وسماع دوي انفجار والطوق الأمني الذي فرضه عناصر حزب الله.

السابق
أبرز أعماله «راس غليص».. رحيل المخرج السوري علاء الدين كوكش
التالي
تراجع ملحوظ باصابات «كورونا» اليوم.. ماذا عن الوفيات؟!