الجائحة تتمدد بوتيرة متصاعدة..75 إصابة مقيمة و10 إغترابية ووفاة واحدة!

كورونا

تتمدد الجائحة بشراسة وبشكل متصاعد يومياً رغم الاجراءات التي اتخذت خلال فترة الاقفال ، وقد سجل اليوم حتى الساعة 85 حالة جديدة بينها 10 حالة اغترابية ووفاة واحدة.

المتن الأعلى: 25 إصابة ووفاة

ووزعت خلية الازمة التابعة لوكالة داخلية المتن الاعلى في “الحزب التقدمي الاشتراكي”، جدولا بالحالات الايجابية التي سجلت اليوم في قرى وبلدات المتن الاعلى، وجاءت على النحو التالي: جوار الحوز 8، العبادية 7، قبيع 4، قرنايل 3، بزبدين 1، صليما 2، وحالة وفاة واحدة.

قضاء زغرتا: 18 حالة

وأعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن تسجيل 18 حالة إيجابية جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، 

10 حالات إغترابية إيجابية

وأفادت وزارة الصحة العامة عن استكمال فحوص PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 25/11/2020 و26/11/2020؛ وأظهرت النتائج وجود عشر (10) حالات إيجابية.

كفربيت صيدا: سبع اصابات

وأعلنت بلديه كفربيت قضاء صيدا في بيان، عن “إصابة 7 أشخاص بكورونا، وأن نتيجة فحوصاتهم جاءت إيجابية، وهم قيد الحجر المنزلي والمتابعه. في مقابل تماثل ثلاثة مصابين للشفاء من الفيروس”.

الغازية: سبع حالات

وأعلنت بلديه الغازيه قضاء صيدا في بيان، رصد 7 اصابات جديدة، ليصبح العدد التراكمي للحالات: 252 حالة مع تسجيل 229 حالة شفاء، و16 حاله قيد الحجر المنزلي والمتابعة من قبل خلية الازمة في البلدية.

رحبة: 6 إصابات

وأعلنت خلية الأزمة في بلدة رحبة في بيان، عن تسجيل 6 إصابات جديدة بالفيروس، ليرتفع العدد الاجمالي للمصابين الى 31.

شكا: 3 حالات

وأعلنت خلية الأزمة في بلدية شكا عن تسجيل 3 إصابات جديدة في البلدة، وشفاء 6 حالات.

حارة صيدا: 5 حالات

وأفادت بلدية حارة صيدا وخلية أزمة كورونا في حركة أمل وحزب الله في بيان عن “تسجيل خمس حالات إيجابية جديدة بالفيروس بين أهالي البلدة.”

سير الضنية: اصابتان

وأعلنت خلية الأزمة في بلدة سير ـ الضنية، عن “تسجيل إصابتين جديدتين بالفيروس، تعودان لامرأتين من البلدة، بعدما ظهرت نتائج الفحوص المخبرية pcr التي أجريت لهما، وجاءت إيجابية”.

الزرارية: حالة واحدة

وأعلنت بلدية الزرارية في بيان، أنه تم رصد حالة واحد إيجابية في البلدة، وطلبت من المخالطين حجر أنفسهم .

كفرعقا: إصابة جديدة

وأعلنت بلدية كفرعقا عن تسجيل إصابة جديدة بالفيروس لسيدة من البلدة حيث أجرت فحص ” PCR”، وأتت النتيجة إيجابية ومن دون أعراض”.

إقرأ أيضاً: المدارس «ضيعة ضايعة»..«الكورونا» يتفشى والوزارات «تدبك» على «المجوز و المفرد»!

السابق
التسلل الحدودي تابع..«المخابرات» تحقق مع سودانيين بعد توقيفهما!
التالي
«داء الدواء»..الدعم يُكلّف 5 ملايين دولار يومياً يستثني علاج الفقراء لا «الفياغرا»!