جريمة بشري تابع: 4 طلقات وفأس في مكان الحادث.. حقائق جديدة كشفتها التحقيقات الأولية!

بشري

لا تزال الجريمة المروّعة التي هزت بشري مساء امس وراح ضحيتها الشاب جوزيف طوق على يد السوري (م.خ.ح)، تتفاعل محلياً وسياسياً وقضائياً.   

وانهت قاضية التحقيق الأولى في الشمال سمرندا نصّار المسح الميداني لمكان الجريمة وأظهرت التحقيقات الأولية ان القاتل الذي يعمل كناطور لإحدى الفلل المحاذية لقطعة ارض يملكها القتيل، اطلق في البداية رصاصتين من مسدس تركي عيار 9 مليمترا باتجاه الضحية اتبعها برصاصتين، في ما بقيت الطلقة الخامسة عالقة داخل المسدس.

اقرأ أيضاً: بالصورة.. نزوح سوري من بشري: تهديدات وحرق منازل!

وبنتيجة التصويب المباشر على المجني عليه من مسافة قصيرة، اخترقت الرصاصات الأربعة الكتف والخصر وتحت الإبط والصدر وهي الإصابة التي ادت الى الوفاة الفورية بحسب تقرير الطبيب الشرعي الذي عاين الجثة.

كما تم العثور على فأس صغيرة الحجم في مكان الجريمة لم يُعرف ما اذا كان الجاني قد استخدمها خلال الإشكال السريع الذي وقع بين الجاني والمجني عليه بدليل وصول الأخير الى مكان الجريمة وركن سيارته من دون إطفاء محركها، كما ان شهودا عيان اشاروا الى حريق صغير شب في الأرض التي يملكها طوق قبل وقت قصير من وقوع الجريمة.

وكانت معلومات تحدّثت عن خلاف بين الضحية والجاني منذ سنتين، الا انه تم حلّه وكانت علاقتهما على ما يرام في الاونة الاخيرة قبل وقوع الحادث.

وعند الرابعة بعد الظهر، انطلقت مراسم دفن الشاب جوزيف طوق وسط حالة من الغضب بين صفوف اهالي بشري.

السابق
أخيرا.. وزير الصحة يكشف موعد استلام لبنان لقاح كورونا
التالي
«كورونا» يخطف ارواح اللبنانيين.. رقم صادم للوفيات اليوم!!