أفضل لاعب في آسيا.. خريبين يفتح النار على مدرب المنتخب السوري!

عمر خريبين

مفاجأة جديدة فجرها لاعب المنتخب السوري عمر خريبين، بعدما تحدّث عن تعرض اللاعبين لشتائم قذرة تطال أمهاتهم من قبل مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول أثناء الحصص التدريبية.

وقال خريبين لاعب نادي الهلال السعودي في لقاء مع تلفزيون “سما” الموالي للنظام “إنّ هناك أشياء تحدث بحق اللاعبين من المعيب ذكرها فهل من المعقول أن يتعرض اللاعبون للشتم بأمهاتهم من قبل المدرب”.

وأشار إلى أن المدرب التونسي لا يحترم اللاعبين ويتقصد شتم اللاعبين الصغار الذين لا يستطيعون الرد عليه، مضيفا “أن المدرب قام بتوجيه كلمات لجميع اللاعبين أثناء الاجتماع معه أخجلُ من ذكرها.”

إقرأ أيضاً: بعد الخشية من انقراضه.. تعرّف على أقدم زيت زيتون في سوريا!

كما وجه خريبين انتقاداً لرئيس اتحاد كرة القدم حاتم الغائب قائلاً: “رئيس الاتحاد يقول إنه دائما موجود أثناء الحصص التدريبية، هل من المعقول أنه لا يسمع المدرب وهو يشتم اللاعبين؟”.

وأكد خريبين أنه لن يعود لتمثيل المنتخب في البطولات، طالما أن معلول على رأس الإدارة الفنية.

وكان المدرب التونسي استبعد عمر خريبين عن معسكر المنتخب السوري والذي أقيم في مدينة دبي بسبب تدخله بالشأن الفني، كما أشيع من طرف إدارة المنتخب.

وبعد إعلان استبعاده صرح خريبين لعدد من وسائل الإعلام أن موقف اتحاد الكرة مما جرى معه كان سلبياً، ولم يكن هناك أي تواصل من قبل رئيس أو أعضاء الاتحاد لفهم حقيقة ما حدث معه.

السابق
فضيحة هبة الطحين العراقي (2).. الدولة تبيعه للمطاحن!!
التالي
بالفيديو.. نائب عوني يستهجن مطلب اللبنانيين بالكهرباء: «شو ع أيام جدك كان في كهربا»!!