«البركان الكوروني» مستمر..4251 حالة في بعلبك – الهرمل و193 في منطقة صيدا – الزهراني!

خليك في البيت - كورونا

البركان الكوروني يغلي من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب مرواً بمنطقة بعلبك الهرمل والتي تسجل ارقاماً قياسية في حين ترزح منطقة صيدا- الزهراني تحت وهج الجائحة بينما سجل حتى الساعة 24 حالة جديدة من مناطق متفرقة اليوم.

الهرمل- بعلبك: 4251 إصابة

أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر أن “عدد الإصابات الإجمالي في محافظة بعلبك الهرمل منذ شهر شباط الماضي بلغ 5539 إصابة بفيروس كورونا، منهم 75 وفيات و 1213 حالة شفاء و 4251 حالة نشطة حتى اللحظة”.

صيدا – الزهراني: 193 إصابة

وأصدرت غرفة عمليات إدارة الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا – الزهراني التقرير الاسبوعي لحالات الإنتشار على صعيد بلديات الاتحاد في الفترة الممتدة من الجمعة 13 الحالي وحتى الخميس 19 منه، حيث تتم متابعة 725 حالة نشطة.

إقرأ ايضاً: «الكورونا» يتمدد الى نواب «حزب الله»..بعد الحاج حسن جشي يعلن إصابته!

وتوزعت الحالات كالاتي: 193 إصابة و 3 وفيات و 311 حالة شفاء خلال أسبوع واحد.

قضاء زغرتا: 8 حالات

وأعلنت خلية متابعة أزمة “كورونا” في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن تسجيل 8 حالات إيجابية خلال ال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي:

الكورة: 12 إصابة

وأعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية، عن تسجيل 12 حالة إيجابية جديدة في الكورة خلال ال24 ساعة الماضية.

البابلية: اصابتان جديدتان

وأعلنت بلدية البابلية، تسجيل إصابتين بفيروس كورونا وهما تخضعان للحجر المنزلي، وبذلك يكون قد ارتفع عدد الحالات الأيجابية المؤكدة في البلدة إلى 17 إصابة.

كفرحزير: حالتان

وأعلنت بلدية كفرحزير في بيان، “تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لسيدتين من البلدة، حيث أجرتا فحص ال pcr وأتت النتيجة إيجابية”، مؤكدة أنهما “تلتزمان الحجر المنزلي”.

السابق
«الكورونا» يتمدد الى نواب «حزب الله»..بعد الحاج حسن جشي يعلن إصابته!
التالي
إليسا على قائمة تويتر لأكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم!