لونا الشبل إلى واجهة النظام.. مستشارة بامتيازات خاصة من الأسد!

لونا الشبل

يبدو أن حماسة الإعلامية لونا الشبل وصلت إلى أقصاها بعدما صدر قرار رئاسي بتعيينها مستشارة للأسد، فبعد ساعات على المنصب الجديد فتحت الشبل النار بشكل فوري على ميليشيا “قسد” والقوات الأمريكية المسيطرة على آبار النفط شمال شرق سوريا.

المنبر جاء عن طريق فايسبوك حيث نشرت لونا تهديداً بمحاسبة كل من وقف ضد الدولة السورية من الأكراد، في إشارة إلى ميليشيا “قسد” المسيطرة على مناطق واسعة من المنطقة الشمالية الشرقية من سوريا.

وتوعدت مستشارة الأسد الجديدة بمعركة في منطقة الشمال وقالت إن “تنظيف منطقة الشمال هي مهمة الجيش العربي السوري”.

وتابعت في منشور آخر، أن ” توقيت قوات الجيش في تحرير القامشلي من دواعش الداخل حان، والفرح قريب لكم”

تعليقات لاذعة طالت لونا بعد تصريحها الأول في منصبها الجديد حيث كتب موالون “ما صرلك بالقصر من مبارح العصر، مفكرة حالك صرتي رئيس؟ لساتك شبل مطولة تصيري أسد”.

إقرأ أيضاً: المستشارة الإعلامية للأسد على لائحة العقوبات.. الى جانب كبار المسؤولين السوريين!

وكان قراراً جمهورياً صدر يوم السبت ويقضي بتعيين الإعلامية والمذيعة “لونا الشبل” بمنصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية.

وقالت مصادر إعلامية موالية لـ”نظام الأسد”، إن القرار نص نقل “الشبل” من ملاك الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى ملاك رئاسة الجمهورية، على أن تقوم بما يكلفها به رأس النظام من أعمال.

بدأت مسيرة الشبل في مجال الإعلام داخل التلفزيون السوري، ولمع نجمها بعد انتقالها للعمل في قناة الجزيرة القطرية عام 2003، لتقدم استقالتها قبل إندلاع الثورة السورية عام 2010، لتظهر كمحللة سياسية متملقة للتقرب من رأس النظام بشار الأسد، خاصة بعد تسريب إيميلات من بريد بشار الأسد الخاص أظهرت علاقة مريبة بين الأسد والشبل.

السابق
ليست دراما ثقيلة.. جبل «الهيبة» يبرر هجوم النقاد على المسلسل!
التالي
المفتي قبلان يُهدد الخاضعين للإملاءات الاميركية: للصبر حدود!