إصابات الجونة مستمرة.. آسر ياسين ينضم إلى القائمة!

آسر ياسين

يبدو أن مهرجان الجونة لم يكن مهرجاناً سينمائياً فحسب بل حدث استثنائي تزامن مع انتشار فيروس كورونا وتفشي موجة ثانية منه عالمياً وفي المنطقة العربية، فرغم مرور أكثر من عشرة أيام على حفل الاختتام، إلا أن الإصابات لا تزال تظهر على الفنانين المشاركين في الحدث وآخرهم النجم المصري آسر ياسين.

آسر الذي اصطحب زوجته وطفليه إلى حفل الافتتاح وكان عضو لجنة تحكيم المهرجان كما ظهر في حفل الاختتام بمشهد تمثيلي، عاد ليدخل التريند بعدما نشر فيديو على حسابه الرسمي في انستغرام وهو يأكل البصل ويظهر أنه لا يشعر بطعمه.

وتحدث آسر في مداخلة تلفزيونية عن كواليس إصابته بفيروس كورونا في مهرجان الجونة السينمائي، وقال إنه بمجرد شعوره بأعراض مشابهة لنزلات البرد، اتصل بكل الذين خالطوه، وحذرهم من الأمر.

إقرأ أيضاً: الجونة السينمائي يصل متأخراً.. البحث عن الإبداع والتركيز على التنوع!

وأضاف أن طبيبه أخبره بأن يتعامل كأنه مصاب بفيروس كورونا، رغم أنه لم يجر المسحة الطبية متابعاً: “لجأت إلى اختبار البصل وباكل فصين ثوم كل يوم ولكن لم أشعر بطعم لأي منهما، وبالفعل ظهرت عليَّ أعراض كارتفاع في درجات الحرارة وصداع، والدكتور قالي كورونا”.

وتابع: “حابس نفسي في البيت وعازل نفسي بعيداً عن زوجتي وأبنائي، ومررت بثلاثة أيام صعبة ولكن الآن أشعر بتحسن كبير، وعندما أتعافى تماماً سأجري المسحة الطبية، وألتزم تماماً بالإجراءات الاحترازية”.

السابق
«بلغنا الخط الأحمر».. الإقفال التام أو موت اللبنانيين في الشوارع!
التالي
خطوة نوعية في لبنان.. إقرار قانون تجريم التحرّش الجنسي!