دراما مصرية في لبنان مرة ثانية.. مصطفى شعبان يدخل «عش الدبابير»!

مصطفى شعبان

بعدما أقدمت شركة الصباح للإنتاج الفني العام الفائت على نقل إنتاجاتها المصرية إلى لبنان بعد قرار تقييد عمل الشركات العربية في مصر، تتابع الشركة الضخمة الإنتاج المصري على الأراضي اللبنانية عبر مشروع مسلسل “عش الدبابير” للنجم مصطفى شعبان.

والعمل الجديد الذي يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، ينطلق تصويره في السادس من كانون الأول المقبل ويلعب بطولته إلى جانب شعبان الفنان عمرو سعد الذى يحمل اسم مبدئي “عش الدبابير”، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف محمد سيد بشير، حيث بدأ مهندس الديكور فى بناء الديكورات الخاصة بالعمل، التى ستضمن أغلب مشاهد المسلسل بالاضافة إلى المشاهد الخارجية.

إقرأ أيضاً: أجر هيفاء وهبي في «إسود فاتح» يجعلها أغلى نجمات لبنان!

ووصل المخرج إلى بيروت لمعاينة أماكن التصوير، وتستغرق رحلته 6 أيام متتالية، يستقر من خلالها على الشكل النهائي والملابس والديكورات حتى يصبح نجوم المسلسل جاهزين للتصوير مباشرة.

“عش الدبابير” يجمع مصطفى شعبان وعمرو سعد للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، ويشارك النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان ومعهم كل من عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وعدد كبير من الشباب وضيوف الشرف، ويتبقى شخصيتين نسائيتين سيتم الإعلان عنهما خلال الأيام المقبلة.

السابق
النتائج معلّقة.. ترامب يشكّك ويعتزم اللجوء للمحكمة العليا: اوقفوا عدّ الأصوات!
التالي
أسماء الأسد تستبد في السلطة.. مصادرة شركتان بذريعة محاسبة رامي مخلوف!