ترامب غاضب ويتهم «الديمقراطيين» بالتزوير.. يتم التصويت بأسماء متوفين!؟

ترامب بايدن

فيما لم تحسم نتائج الانتخابات بعد، يتقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن على نظيره الجمهوري دونالد ترامب في عدد من الولايات الحاسمة بفوارق ضئيلة جداً مما يعكس حجم التوتر والحماس في الوقت عينه الذي تشهده العملية الانتخابية.

الا ان ترامب الغاضب من النتائج اعلن في معرض تعليقه على نتائج الانتخابات الرئاسية، إن “النظام الانتخابي والانتخابات الرئاسية في البلاد قد تعرضا لضرر”.

وقال ترامب في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “لقد تم إلحاق الضرر بنزاهة نظامنا وبالانتخابات الرئاسية وهذا ما يجب مناقشته!، محامونا طلبوا السماح لهم بالدخول إلى مراكز الفرز لأسباب هادفة لكن ما الفائدة من ذلك الآن؟”.

وحسبما افادت “سبوتنيك”، أعلن محامي الرئيس الأميركي، رودي جولياني، بوقت سابق، أن “الانتخابات الرئاسية الحالية تتعرض للتزوير، مشددا على أن الجمهوريين لن يسمحوا بحدوث ذلك.

وأشار جولياني، في كلمة بمدينة فيلاديلفيا، إلى أن التلاعب قد يكون شمل مئة ألف صوت في عملية فرز الأصوات بالولاية.وأوضح جولياني أن الشخص نفسه قد يصوت عدة مرات عن طريق البريد، فيما تشير بعض الادعاءات إلى التصويت بأسماء أشخاص توفوا “لابد أن ننظر في ذلك”.

وختم: إن “الديمقراطيين ينوون الفوز بهذه الطريقة الملتوية”، مشيرا إلى “تقارير عن وضع مماثل في ولايات مثل أريزونا ونيفادا”.

السابق
تكبيل حكم الحريري.. هكذا ستكون حصة «الوطني الحر» في الحكومة!
التالي
حسن يدعو للتماثل بالدول الأوروبية: ما نعيشه كارثة!