أصالة على خط المواجهة مع ياسمين صبري.. هل تعمدت الإساءة؟!

أصالة ياسمين صبري

رغم انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، إلا أنّ جدله ما زال قائماً وثوانٍ معدودة في مقابلة أجرتها النجمة السورية أصالة نصري على سجادة المهرجان في حفل الاختتام أعادت الضوء على تصريح الفنانة المصرية ياسمين صبري في حفل الافتتاح.

وخلال اللقاء قامت باحتضان المراسل صبحي العطري الذي أشار إلى أنهما خضعا قبل هذا للفحص الخاص بالوباء، وعلقت الفنانة بأنها تجري الفحص بشكل دائم لافتة إلى أنها لا تشعر بالخوف ومشيرة إلى أنها عانت من مرض وصفته بالكبير ولم تخف.

واضافت أن انتشار كورونا مجرد مرحلة عابرة مضيفة “اللي ياخذها ياخذها والبقاء للأقوى”. ولفت مقطع المقابلة اهتمام عدد كبير من المتابعين على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق إنستغرام.

إقرأ أيضاً: بعد شيرين.. «ياسمين صبري» اخرسي يتصدر التريند!

ورأى بعضهم أنها تسخر بهذا من الفنانة المصرية ياسمين صبري التي علقت على الموضوع نفسه بالقول: “اللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى”.

ومما جاء في التعليقات: “ياسمين صارت مسخرة” و”تموت اذا متذب نغزات” و”على هاي الثرثرة اللي فيها طارق هرب منها”.

يذكر أن ياسمين كانت قد أثارت الجدل في حفل الافتتاح حين وصفت عام 2020 بأغنية “الحياة حلوة” وغدت جملتها “البقاء للأقوى” تريند في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما غدا الضوء بشكل كبير مسلطاً على ياسمين إثر زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

السابق
«الكورونا» يغزو مدارس في الجنوب..وسارقو السيارات «يُصفّون حساباتهم» إعلامياً!
التالي
لم يعلم أحد.. تقرير يكشف إصابة سابقة للأمير وليام بفيروس كورونا!