بعد شيرين.. «ياسمين صبري» اخرسي يتصدر التريند!

ياسمين صبري

يمكن اعتبار عام 2020 استثنائي في حياة الفنانة المصرية ياسمين صبري، فرغم أجواء كورونا التي عطلت التصوير وضربت الموسم الرمضاني لكن صبري نعُمت بسنة فريدة من نوعها بعدما تزوجت بالمليونير المصري الثري أحمد أبوهشيمة طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ياسمين التي تصدرت التريند على مدى العام أكثر من مرة بخاتم خطوبتها، وسيارتها الفارهة، حضرت على سجادة مهرجان الجونة ولكنها أخفقت في إثبات حضورها حين أجابت على سؤال المذيعة عن أغنية تصف بها عام 2020، فكانت إجابة ياسمين: “الحياة حلوة”.

لتتطور الحكاية في الساعات الأخيرة بعد تصدّر هاشتاغ “ياسمين صبري اخرسي” الترند في مصر بعد تصريحاتها الأخيرة عن كورونا قائلةً “البقاء للأقوى” خلال مهرجان الجونة السينمائي، وآرائها عن قضايا المرأة التي يعتبرها كثيرون غير مُوفقة.

وعلى هذا استذكر الجمهور زلات اللسان المتكررة لدى المطربة شيرين عبد الوهاب حيث هناك نقاط شبه بين تصرفات الممثلة المصرية ياسمين صبري ومواقف سابقة تعرّضت لها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب زلات لسانها وتصريحاتها المثيرة للجدل.

إقرأ أيضاً: اسم ياسمين صبري في محكمة الأسرة بعد أشهر على زواجها من أبوهشيمة!

فطالب روّاد الإنترنت ياسمين صبري الاكتفاء بالظهور على السجادة الحمراء من دون الإدلاء بالتصريحات، وهو أمر كان الجمهور قد طالب به الفنانة شيرين سابقاً.

ومن بين النقاط المشتركة أيضاً بين ياسمين وشيرين هي شائعة الحمل الّتي تلاحقهما، وكانت صبري قد نفت في الأيام الماضية شائعة حملها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة.

السابق
أجواء ايجابية.. وبرّي يبشر اللبنانيين: الحكومة قد تبصر النور بغضون 4 أيام
التالي
وزن فستان ستيفاني صليبا يثير الدهشة.. 14 كيلو غرام وجرح في الركبة!