مدير مكتب جريصاتي يتفاخر بعلاقته مع ماهر الأسد!

ماهر الأسد

يبدو أنّ التفاخر بالارتباط بنظام الأسد لا زال يشكل فرصة للتعنت لدى بعض اللبنانيين، الذين تربطهم علاقات دنيئة مع نظام موغل في الإجرام والاستبداد، وفي أحدث هذه المفاخرات قام داني رشيد مدير مكتب وزير العدل السابق سليم جريصاتي بالتباهي بعلاقته مع اللواء ماهر الأسد قائد الفرقة المدرعة الرابعة في الجيش السوري وشقيق الرئيس السوري بشار الأسد.

تفاخر رشيد دفع ناشطين على مواقع التواصل للهجوم وشن حملة كبيرة عبر صفحات الانترنت رافضين التصرف الذي بدر منه، الأمر الذي دفعه إلى إزالة الصورة، دون ذكر الأسباب التي دفعته لحذف الصورة.

إقرأ أيضاً: خلاف ماهر الأسد- نصرالله يكشف عن إمبراطورية لتهريب المخدرات!

وذكرّ الناشطون داني رشيد الذي تباهى في صورته مع ماهر الأسد، بما ارتكبه النظام السوري من خطف وقتل واعتقالات ومجازر بحق اللبنانيين عندما كان الجيش السوري يدخل إلى المناطق والقرى اللبنانية ويقتل ويبطش باهلها ووقتها كان حافظ الأسد والد ماهر هو القائد للقوات السورية المنتشرة في لبنان والتي نفذت جرائم غير إنسانية وانتهاكات غير أخلاقية بحق اللبنانيين في قرى مثل دير عشاش وتل عباس وغيرها.

كما طالب الناشطون تقديم أيضاح بشأن نشر الصورة خاصة مع محاولة النظام السوري الدائمة للتدخل في لبنان، علاوة على السمعة السيئة الصيت لماهر الأسد خلال سنوات الثورة السورية وتورط فرقته الرابعة بارتكاب مجازر ضد الشعب السوري.

السابق
معلومات لـ«جنوبية»: التهريب البحري يَنشط بعد إنكشاف خطوطه الجوية والبرية!
التالي
عفوك..يا رسول الله