تركي آل الشيخ يتوسط ويحل الخلاف بين تامر حسين وعمرو مصطفى!

تركي آل الشيخ

لا يزال المستشار السعودي تركي آل الشيخ حاضراً بقوة في الساحة الفنية العربية، فبعيداً عم الإنتاجات الفنية الجديدة التي يقدمها لآمال ماهر وعمرو دياب وماجد المهندس وتامر عاشور، برز اسمه في الساعات الأخيرة بعد توسطه لحل الخلاف بين الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى.

حيث نجح المستشار فى الصلح بينهما، لاسيما أن الثنائي كان بينهما تعاون موسيقى وقدما أغانى ناجحة، بالإضافة إلى الأوبريتات الوطنية التى قدماها سوياً، ولذلك أصرّ تركي آل الشيخ على الصلح بينهما وكتب تغريدة معلقاً: “بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي.. مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني.. وبعدين يا عمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافة.. إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالاً”.

إقرأ أيضاً: 2020 ترغم الهضبة على التمثيل..عمرو دياب إلى «نتفلكس»!

واستجاب تامر حسين على الفور لمبادرة المستشار تركي آل الشيخ، وكتب عبر صفحته الشخصية على تويتر قائلاً: “انتهى الخلاف يا أبو ناصر، دايما سباق بالخير، وكلنا أخوات، ربنا يباركلك، وترجع بألف سلامة”.

كما استجاب الملحن عمرو مصطفى للصلح الذى دعا إليه المسشتار تركى آل الشيخ قائلا عبر “تويتر”: الخلاف انتهى يا أبو ناصر.. خاطرك كبير وتامر أخويا.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ تغريدة على “تويتر”، معلقاً على تغريدة تامر حسين: “دا العشم.. ومتنساش عصير الجوافة”، حيث ترجع قصة عصير الجوافة بين الثنائي، حيث كان تامر حسين وقت تسجيل الأغاني و التجمعات يشتري عصير الجوافة لعمرو مصطفى وهو ما يوضح أواصر الصداقة والمحبة بينهما.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1319789059154321408
السابق
الكتيبة النيبالية تحت وهج الجائحة..و21 إصابة «كورونية» مقيمة وإغترابية!
التالي
«حفار القبور» السوري: جثث متحللة رائحتها لا تفارق أنفي!