2020 ترغم الهضبة على التمثيل..عمرو دياب إلى «نتفلكس»!

عمرو دياب

يبدو أن عام 2020 يحمل من المفاجآت الكثير، فعدد من الفنانين يبحث عن مصادر دخل ثانية والتوسع في مجالات فنية مختلفة للحفاظ على القاعدة الجماهيرية في ظل غياب الحفلات التي تصنع للنجم رصيداً أكبر من ناحية الشهرة والمادة.

وعلى هذا تتوجه المطربة المصرية شيرين للعودة عبر فيلم سينمائي من كتابة أمير طعيمة، كما قدّم الفنان عمرو دياب الموسيقى التصويرية لمسلسل “لعبة النسيان” في رمضان الفائت.

ومساء أمس الثلاثاء أعلنت مجلة فارايتي الأمريكية المجلة الأشهر في عالم الفن والترفيه حول العالم أن شبكة نتفليكس الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، تتعاون لأول مرة مع المطرب المصري عمرو دياب، الفنان الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز “ورلد ميوزك أورد” و6 جوائز “أفريكان ميوزيك أورد”، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته.

إقرأ أيضاً: عمرو دياب «سهران» في عيد الحب!

وبذلك يعود الهضبة للأعمال الدرامية بعد غياب 27 عام منذ قيامه بدور “أدهم” في فيلم “ضحك و لعب و جد و حب” مع الفنان الراحل عمر الشريف.

وصرّح النجم العالمي عمرو دياب عن تعاونه الأول مع نيتفلكس قائلاً :”أنا سعيد جداً بهذا التعاون في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

السابق
إنتقادت لبطىء التحقيقات..وتوقيفات وجاهية جديدة لصوان!
التالي
المأساة «الكورونية» مستمرة.. 24 حالة حرجة و20 مشتبه بإصابتهم في مستشفى الحريري!