ديما صادق تهاجم نينا عبد الملك وزوجها: إنه غزو البلهاء!

ديما صادق

تعرّف الجمهور العربي على نينا عبد الملك كمشتركة ضمن برنامج “ستار أكاديمي” الشهير في أصحاب المواهب الصوتية والتمثيلية، إلا أن نينا لم تحقق حضوراً إلا بعد أن استقلت فنياً وقدمت قصائد باللغة العربية الفصحى، ومع ذلك لم تتابع في الغناء بل اختارت أن تتجه إلى اليوتيوب وهذه المرة من خلال إقامتها في الإمارات العربية المتحدة بزواجها من مخرج في مجال الإعلام وتشكيل ثنائي على اليوتيوب “حسانينا”.

انطلق الثنائي في نشر يومياته وتفاصيل الحياة الزوجية في مدينة اقتصادية مثل دبي، قبل أن يحصدان عدد أكبر من المشاهدات عند إعلان زواجهما رسمياً عبر يوتيوب ومن ثمّ الدخول في نقاشات جدلية يستعرضان خلالها آرائهما في مواضيع متعددة.

وهذا ما حدث بالأمس حين أفردا مساحة عبر اليوتيوب للحديث عن موضوع شائك للغاية وهو “النسوية” وهنا كان الهجوم الأكبر على نينا التي قالت في إحدى المقاطع أنها تجد وظيفة المرأة الحياتية هي في الولادة وإنجاب الأبناء وتربيتهم، وأن هذا الهدف هو على قائمة أولويات المرأة.

إقرأ أيضاً: «من بشار الى نصرالله الى بري».. ديما صادق: هذا هو نهج مقاومة الاستبداد والارتهان!

رأي نينا أثار غضب عدد من الناشطين ومن بينهم الإعلامية ديما صادق التي أعادت نشر المقطع على تويتر وكتبت “السوشيل ميديا تمنح حق الكلام لفيالق من الحمقى، ممن كانوا يتكلمون في البارات فقط بعد تناول كأس من النبيذ، دون أن يتسببوا بأي ضرر للمجتمع، وكان يتم إسكاتهم فوراً. أما الآن فلهم الحق بالكلام مثلهم مثل من يحمل جائزة نوبل. إنه غزو البلهاء» الفيلسوف الايطالي اومبرتو اكو”.

وانقسمت الآراء حول كلام ديمة بين مؤيد لهجومها على القالب النمطي للمرأة في حديث نينا والإساءة للنسوية في ختام حديثها، وبين معارض لهجوم ديمة واعتبار كلام نينا منطقي ولا يخرج عن نطاق الوظائف الحياتية لجنس المرأة كون بنية جسمها هي المؤهلة للولادة.

السابق
مباراة القضاء الجعفري رهينة جشع «حزب الله».. والعقوبات!
التالي
أزمة الأدوية تابع.. وزير الصحة يحذر من نفاذ الدواء في هذه المهلة !