«الكورونا» يتمدد من الشمال إلى الجنوب..45 إصابة جديدة!

غرفة مريض كورونا

يتمدد فيروس “كورونا” من الشمال الى الجنوب حاصداً المزيد من الاصابات والوفيات الجديدة وسجل اليوم حتى الساعة 45 حالة ويتوقع ان يكون رقم الاصابات اليوم مرتفعاً ايضاً في ظل تأخير كبيرلإصدار النتائج.

النبي شيت: 19 حالة

ودعا رئيس بلدية النبي شيت حسن الموسوي أهالي البلدة إلى “التزام التدابير الوقائية والإحترازية المعممة من قبل وزارة الصحة، بعد تزايد عدد الإصابات التي تبلغ حاليا 19 حالة.

إقرأ أيضاً: «إنتكاسة خريفية» جديدة..إرتفاع بالحرارة وتحذير من الحرائق!

وبلغ العدد التراكمي للإصابات بلغ زهاء 100 إصابة منذ بداية الازمة الصحية، والسبب الأساسي لهذا الانتشار هو عدم التزام تدابير الوقاية اللازمة”.

قضاء زغرتا: 15 حالة

وأعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء زغرتا،عن تسجيل 15 حالة ايجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

بخعون الضنية: 5 إصابات

وأعلنت خلية الأزمة في بلدية بخعون ـ الضنية عن تسجيل 5 إصابات، بعد ظهور نتائح الفحوص المخبرية pcr التي أجريت لهم.

بلدية السكسكية: 4 حالات

وأعلنت بلدية السكسكية عن “تسجيل 4 حالات جديدة بالفيروس، وأهابت بالمواطنين “التقيد بغسل الأيدي والتباعد الاجتماعي ووضع الكمامات”.

القليعة: إصابة جديدة

وأعلنت بلدية القليعة في بيان، عن تسجيل إصابة جديدة لشابة من البلدة، بعدما أجرت فحص الpcr وجاءت النتيجة إيجابية، وهي الان في الحجر المنزلي.

كفرحتى: ثبوت إصابة جديدة

وأعلنت بلدية كفرحتى في قضاء صيدا في بيان “ثبوت إصابة رجل من البلدة بوباء كورونا، بعد اجراء فحص PCR، علما بأنه أجرى فحصا في مطار رفيق الحريري الدولي لدى عودته من النجف في زيارة للأماكن المقدسة، جاءت نتيجته سلبية آنذاك، والتزم الحجر المنزلي في البلدة يومين بناء على توصيات الوزارة، الا انه وبعد مخالطة احد رفاقه العائدين معه من النجف تبين انه تلقى العدوى منه”.

السابق
«إنتكاسة خريفية» جديدة..إرتفاع بالحرارة وتحذير من الحرائق!
التالي
«محاولات سوداء» لتحريك سوق الدولار..الصرافون يشترون ولا يبيعون!