بلاغ قضائي ضد نوليا مصطفى بسبب فيديوهات وصفت بالإباحية!

نوليا مصطفى

ما زال المحامي المصري سمير صبري يلاحق الفنانين والمشاهير ويتقدم بشكاوى ضدهم، هذه المرة تقدم ببلاغ عاجل ضد المذيعة والممثلة نوليا مصطفى مقدمة برنامج “نفسنة” على قناة “القاهرة والناس”، لنشرها مقاطع فيديو لها، وصفها بفيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال صبري في بلاغه: “نلتمّس إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي، انتشرت على مواقع التواصل العديد من الفيديوهات التي تحوي مقاطع للمبلغ ضدها، والتي تظهر فيها بطريقة حقيرة وفجة ومبتذلة وتظهر فيها شبه عارية تماماً لتظهر مناطق حساسة من جسدها، بخلاف إلقائها كلمات وحركات تحوي أقذر وأحط العبارات والإيحاءات الجنسية متعمدة الإثارة وتحريك الغرائز.

إقرأ أيضاً: فنان شعبي يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته «كورونا»!

وعلقت الإعلامية نوليا مصطفى على الفيديو المتداول لها خلال رقصها أثناء استضافتها المطرب الشعبي حسن شاكوش في برنامج “نفسنة”، ذلك الفيديو الذى نالت عنه الكثير من الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين: كيف لمذيعة أن ترقص بهذه الطريقة في برنامج تليفزيوني أمام الملايين من المتابعين؟!

نوليا مصطفى أعلنت عن صدمتها من ردود الأفعال تلك، قائلة فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “برنامج “نفسنة” ده مش رقص.. إحنا مش بنهز 10 بلدي.. ده برنامج كوميدي ساخر” متسائلة فى تعجب: لما عبلة كامل رقصت في فيلمي “بلطية العايمة” و”اللمبي” هل ده قل منها ؟! لماذا لم ينتقدوا عبلة كامل؟!

السابق
مشاة ومواكب سيارة من ساحة الشهداء إلى مرفأ بيروت..تكريم لشهداء 4 آب!
التالي
بالفيديو: إضاءة شعلة الثورة تخليداً لشهداء مرفأ بيروت!