فنان شعبي يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته «كورونا»!

محمد رمضان

في مفاجأة وأزمة جديدة تواجه الفنان محمد رمضان، تقدّم فنان شعبي يدعى عبد الفتاح سلهوب، ببلاغ بقسم الدقي يتهم فيه رمضان بسرقة مقطع من أغنية طرحها في شهر آذار الماضي بعنوان “كورونا”، على موقع يوتيوب.

وحررّ المطرب الشعبي محضّراً حمل البلاغ رقم 3290 إداري الدقي لسنة 2020 يتهم فيه الفنان محمد رمضان بسرقة لحن أغنيته “كورونا” بالإضافة إلى مقطع من الأغنية ليضيفه إلى أغنيته التي طرحها مؤخراً بعنوان “كورونا فيروس” وحقق بها نسبة عالية من المشاهدات على اليوتيوب.

وقال المطرب الشعبي صاحب الدعوى، في بلاغه، إن الفنان محمد رمضان سرق مجهوده وتعبه وكفاحه، وقام بسرقة مقطع من أغنية كورونا، قائلًا: “عايز حقي”، مشيرًا إلى أنه تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً: الحكم بالسجن على محمد رمضان لمدة عام بسبب فيديو الطيار!

وكان محمد رمضان قد طرح أغنية “كورونا فيروس” وحازت خلال شهر واحد قرابة 26 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، في حين تنافس رمضان مع سعد المجرد على صدارة التريند في اليوتيوب خلال الأسبوع الفائت بعدما طرح رمضان أغنية جديدة بعنوان “تيك توك” وعرضها في ساحات عالمية بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، لجذب الأنظار أكثر من المجرد في أول أغنية يقدمها باللهجة المصرية وحملت اسم “عدى الكلام”.

السابق
لأول مرة منذ عقود.. إلغاء حفل نوبل السنوي لعام 2020!
التالي
«العنصر سقط في سوريا لا لبنان».. تعليق مُستغرب لنائب «حزب الله» حول الغارة الإسرائيلية!