«المستقبل» في ميرنا الشالوحي.. لا استباق للإستشارات!

بهية الحريري في ميرنا الشالوحي التيار الوطني الحر

في إطار الجولات التي يقوم بها تيار المستقبل على القوى السياسية في لبنان، تمهيداً لعودة الرئيس سعد الحريري الى السراي الحكومي، حطّ موفد المستقبل اليوم الأربعاء في ميرنا الشالوحي للقاء التيار الوطني الحر.

إذ أعلنت النائبة بهية الحريري “أنهم ينظرون لما بعد ورقة الرئيس ماكرون، وحتى الآن لاحظنا ان هناك التزاما واضحا الورقة الاصلاحية من جميع الذين زرناهم، وننتظر نتائج مشاورات الغد، وهناك ارادة حقيقية عند الجميع وموافقة على البرنامج الذي نطرحه”.

من جهته، قال النائب ابراهيم كنعان: “الحوار والتواصل بمعزل عن العلاقات السياسية أساسي خصوصا في المرحلة الاستثنائية الراهنة”، معلناً ان “تيار المستقبل لا يستبق الاستشارات، ونحن اكدنا انه بالنسبة لنا مسألة الاصلاحات اساسية ونتمنى ان يكون اساسيا لجميع الكتل لولوج المرحلة المقبلة وانقاذ لبنان وهذا يتطلب حكومة وتعاون ووضع مصلحة الوطن فوق التجاذبات السياسية”.

اضاف: “إذا خسرنا الوطن، لا تفيدنا السلطة والمطلوب الالتقاء على انقاذ الوطن”، متمنيا ان “يتم تطوير هذا التعاون على المستوى الوطني بمعزل عن تموضعنا السياسي”.

وختم: “التكتل سيعقد اجتماعا للبحث في موضوع الاستشارات النيابية”، مشيرا الى ان “رئيس التيار كلفه بهذا اللقاء، والموضوع الذي تم البحث فيه هو انقاذ لبنان اكثر من اي موضوع اخر”.

السابق
القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي.. نجمة كل صنوف السينما!
التالي
الجلوس مع العدو.. جمهور الثنائي الشيعي منفعِل ويحوّل الاتهام بعيداً عن المقاومة!