محامي بريتني سبيرز يصف حالة موكلته كـ «مريض في غيبوبة»!

بريتني سبيرز

وصف سام إنجهام، محامي النجمة العالمية بريتنى سبيرز، حالتها العقلية الحالية بحالة مريض في غيبوبة، مؤكداً أن النجمة البالغة من العمر 38 عاماً تفتقر إلى القدرة العقلية للتوقيع على إقرار محلف فى قضية الوصاية عليها، حيث لم تعد بريتني تريد أن يتولى والدها جيمى سبيرز مسؤوليتها.

وأضاف أنها لم تتمكن من التوقيع على إعلان يوضح موقفها من القضية، مشيرًا إلى أنها غير قادرة فى هذا الوقت على الموافقة على أى ترتيب قانوني، وبناء على ذلك، حدد القاضي موعدًا لاحقًا لمعالجة القضية واستكمال الإجراءات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبالنسبة لمسيرتها المهنية قال محاميها إن سبيرز لا تريد العودة مرة أخرى، على الرغم من أن المغنية نفسها لم تذكر بعد أمام المحكمة خططها المهنية، إلا أنه أشار إلى أن والدها يضغط عليها لمواصلة التسجيل وأداء الموسيقى.

إقرأ أيضاً: حملة تعاطف مع بريتني سبيرز لفك الوصاية المفروضة عليها!

وكانت ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن جيمي لين سبيرز شقيقة نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز، تم تعيينها وصيا رسميا على ثروتها، علما بأن جيمي كانت في السابق تتمتع بسيطرة شبه كاملة على الشئون المالية والقانونية والشخصية لبريتني منذ انهيارها العلني قبل 12 عامًا.

ويأتي ذلك بعد أيام من تأكيد محامي النجمة العالمية بريتنى سبيرز، أنها لم تعد تريد أن يتولى والدها مسئوليتها جيمس سبيرز، حيث باتت ترغب في إجراء بعض التعديلات على فترة الوصاية الطويلة التي تعيش في ظلها منذ عام 2008

السابق
بالرغم من الإقفال الجزئي.. أرقام كورونية مُخيفة تُعلن عنها وزارة الصحة اليوم!
التالي
بالفيديو: انفجار في طريق الجديدة.. والدفاع المدني يُجلي السكّان!