نانسي عجرم تغني لبيروت هذا المساء على طريقتها!

نانسي عجرم

بعد تحقيق حفلها الأول على “تيك توك” نجاحاً كبيراً ورسخ حضورها كنجمة من الطراز الرفيع، كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن موعد طرح أغنية جديدة لها من خلال تغريدة لها عبر “تويتر، قالت فيها “لكل عشاق بيروت الكتار وكل شخص مآمن إنو بيروت ما بتموت.. اسمعوا غنيتي الجديدة 7 مساءً بتوقيت لبنان على كل المواقع الموسيقية بيروت”، كما قالت في تغريدة أخرى: “إِنَّ كَونًا لَيسَ لُبنَانُ فِيهِ.. سَوفَ يَبقَى عَدَمًا أَو مُستَحِيلاَ.. #بيروت”.

يذكر أن نانسي عرضت حفل “تيك توك” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حتى يستطيع من لم يشاهد الحفل على التطبيق، أن يشاهده على يوتيوب حيث نشرت عبر حسابها على تويتر مقطع الفيديو معلقة: “برنامج Tiktok 2020 Live Show متوفر الآن على قناتي على YouTube استمتع بالمشاهدة”.

إقرأ أيضاً: سنة عصيبة في حياة نانسي عجرم.. عيادة زوجها مدمرة بالكامل بسبب الانفجار!

وكانت نانسي عجرم قد انتهت من تسجيل أغنيتن جديدتين باللهجة اللبنانية فى ألبومها الجديد، الأولى بعنوان “بدي حدا حبوا”، والثانية “أول أيامه”، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع الموسيقى هادي شرارة.

ويبدو أن نانسي تخطت قضية السطو على منزلها التي حدثت بداية العام وأدخلت زوجها فادي الهاشم إلى التحقيق بتهمة القتل القصد، قبل أن تعود نانسي وتروي الحادثة من وجهة نظرها عبر وثائقي صوّر في منزلها وعرض عبر منصة “شاهد”.

السابق
«كورونا» السجون تابع.. كم بلغ عدد المصابين في سِجني روميه وزحلة؟
التالي
الإحتياطي يتراجع.. وهذه السلع سيُخفض الدعم عنها حسب «رويترز»!