عن ارواح الفقراء الرخيصة في الضاحية.. عصابة تتبادل اطلاق النار فتقتل والداً لستة ابناء!

اطلاق نار في الهواء

يعود مشهد السلاح المتفلت بقوة إلى الساحة اللبنانية، اذ سجل لبنان اليوم ضحية جديدة للواقع الامني المهترئ. فبعد تلاسن سائق سيارة مع افراد على دراجة نارية قام على اثره الاول باطلاق النار عشوائيا ما ادى إلى وفاة احد الركاب يدعى محمد حسن حيدر أثناء تواجده داخل فان صودف مروره في المكان ، وذلك أمام باتيسري درويش – المريجة.

اقرأ أيضا: مفتي بعلبك يُدين إشكال خلدة: السلاح المتفلت يُسقط هيبة الدولة.. وحذاري الفتنة!

والوالد لستة ابناء (5 شبان وفتاة) انطلق من حي السلم حيث يسكن حوالى الساعة الثامنة مساء، وما إن وصل إلى منطقة المريجة حيث كان في باص لنقل الركاب، كما قال ابنه علي لـ”النهار”، “حتى مرّ شابان على دراجتين ناريتين يتبادلان إطلاق النار، وإذ برصاصة تصيب رأس والدي ليسقط غارقاً بدمه، لافظاً آخر أنفاسه على الفور”.

وأضاف: “كان متوجهاً إلى عمله كحارس وإذ به يُخطف من بيننا بسبب السلاح المتفلت الذي حصد إلى الآن أرواح الآلاف، خسرنا أحنّ وأطيب إنسان، الذي كرس عمره من أجل تأمين حياة كريمة لنا، عمل كل ما في وسعه لإسعادنا، وأثناء مغادرته المنزل من أجلنا غُدر من قبل زعران لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن”. التحقيق مستمر. القوى الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادث، ولفت علي إلى أنه “يتم العمل على سحب كاميرات المراقبة المزروعة في المكان للتعرف إلى هوية المجرمين وتوقيفهم لينالوا العقاب الذي يستحقونه، إذ ما ذنب والدي أن يخسر حياته بسبب مجرمين ومتهورين، يطلقون النار في الطريق غير آبهين بأرواح الناس”، في حين أكد مصدر في قوى الأمن الداخلي لـ”النهار” أن “التحقيق مستمر لكشف كافة الملابسات، وإلى الآن لم يتم توقيف أحدٍ من الجناة”.

السابق
«رحم الله غازي كنعان».. ردٌّ ناري من زعيتر على السيد: جميل سيئ برتبة لواء!
التالي
سلبوه وقتلوه.. هذا ما جرى على طريق رياق – بعلبك!