انتعاش نسبي.. أرباح أول فيلم يعرض بعد كورونا تتخطى ميزانيته!

فيلم tenet

استطاع فيلم الإثارة والخيال العلمي TENET للمخرج العالمي كريستوفر نولان أن يحقق أكثر من 283 مليون دولار فى سباق شباك التذاكر حول العالم، حسبما أعلن موقع فارايتي، ليكون بذلك استطاع أن يجمع إيرادات تضاهي قيمة ميزانيته تقريبا بمرة ونصف، حيث قدرت ميزانيته بحوالي 205 ملايين دولار أمريكي، وهو من تأليف وإخراج كريستوفور نولان.

ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالميين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاي، وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولي في مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

إقرأ أيضاً: فيلم Fantastic Beasts يعود للتصوير بعد التوقف عدة أشهر بسبب فيروس كورونا!

وكانت كشفت بعض التقارير التى نقلتها صحيفة فاريتي، عن وجود تسريب لنسخ غير أصلية لفيلم Tenet للمخرج كريستوفر نولان، عبر منصات الإنترنت والمواقع غير المرخصة، بعد مرور ما يقارب الأسبوع من طرحه فى دور العرض السينمائى فى عدد من الدول حول العالم.

ووفقاً للصحيفة فإن بعض النسخ غير الأصلية للفيلم احتوت على ترجمة باللغة الكورية وأخرى باللغة الألمانية، ويأتى هذا التسريب مع عودة السينمات فب عدد كبير من الدول من أجل النهوض بصناعة السينما بعد توقفها خلال الأشهر الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا.  

وواجه فيلم الخيال العلمي والإثارة Tenet للمخرج كريستوفر نولان، مشكلة فنية جديدة في الصوت، بعد ان أوضح عدد كبير من المشاهدين وجود أزمة في انخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية، وعدم تناسقها مع الموسيقى المصاحبة للمشهد.

السابق
قانون العفو«طار».. زعيتر يُصعّد:ليأخذ أهالي المساجين القرارات إن كان سلماً او حرباً!
التالي
مجلس النواب يُقرّ قانون الإثراء غير المشروع.. وباسيل يُغرّد مُهنّئاً!