تغريدة غامضة باسم مستعار: كشف منذ شهر ونصف معلومات عن مخزن «حزب الله» في عين قانا!

انفجار عين قانا

بعد وقوع الانفجار المدوي جنوب لبنان في منطقة عين قانا، بعد ظهر اليوم (الثلاثاء)، وفيما لا وجود لأي رواية رسمية حول اسباب الانفجار، تفيد المعلومات ان الانفجار وقع في مخزن تابع الـ “حزب الله”، وقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للصحافي الكس بنجامين يتحدث فيه عن مستودع “حزب الله ” في المنطقة، اذ نشر صورة في السابع من آب قال انها تعود لمخزن تابع للحزب، وكتب “هذه الصورة في بلدة عين قانا جنوب لبنان . في المكان المشار اليه يستعمل عناصر حزب الله عدد من المنازل لما يسمى وحدة الهندسة حيث يتم في هذا المكان تصنيع عبوات (رعد ، سجيل ، عاصف) . في هذا المكان قرب منازل الآمنين يوجد مخزن فيه اطنان من ( C4 , RDX , TNT )”.

اقرأ أيضاً: فيديو يظهر قوّة انفجار عين قانا.. ومعلومات لـ«جنوبية» عن حصار الموقع أمنيا ووجود ضحايا!

وتابع ان المخزن يبعد امتار فقط عن المصنع ، يوجد ايضا في مخزن اخر صواعق كهربائية و بعض الذخيرة الحية. يتم تمويه المصنع على انه معمل اجبان و البان. اي انفجار بهذا المصنع سيسبب كارثة انسانية في قرية عين قانا. هكذا هو حزب الله، يتلطى بالمدنيين لتنفيذ خططه الارهابية”.

واضاف “يستخدم المصنع منذ العام ٢٠٠٨ ، افتتح بفترة اغتيال المسؤول السابق في “حزب الله” عماد مغنية اثناء ما سمي آنذاك “جهوزية الرضوان”.

وبعد انتشار هذه التغريدات، كتب بنجامين اليوم، انه يتعرض للتهديدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا “كمية التهديد و الحقد و الرسائل التي وصلتني مش طبيعية… عيني مش انا اللي فجرت ! انا وصلتني معلومة من شخص حريص عسلامة ضيعته ، نشرت المعلومة و انتهيت… حاسبوا #حزب_الله_الارهابي المسؤول المباشر عن ما حصل”.

السابق
كاردي بي تنشر صورة مقززة لتوست مربى مع الصراصير!
التالي
رواية نجيب محفوظ عن الفراعنة إلى الشاشة في رمضان القادم!