حملة «جنوبيون» تتضمان مع العلامة الأمين: نستنكر عمل منظومة الحكم لمصلحة دويلة «حزب الله»!

حراك صيدا

في وقت يمر لبنان بأسوء أزمة مالية واقتصادية، فيما تصر القوى السياسية على نسف كل محاولات النهوض بالبلاد، أكد “لقاء “جنوبيون انه “لا شك أن لبنان يمر بمرحلة صعبة جدا تتطلب منظومة حكم تعمل لمصلحة الدولة اللبنانية وليس للدويلة التي تغتصب السلطة ألا وهي ” حزب الله والذي يمثل سلطات الاحتلال الايراني”.

اقرأ أيضاً: ماكرون لن يترك لبنان.. لهذه الأسباب

وقد عقد لقاء “جنوبيون ” للحرية اجتماعه الدوري اليوم الجمعة واصدر البيان التالي :

لا شك أن لبنان يمر بمرحلة صعبة جدا تتطلب منظومة حكم تعمل لمصلحة الدولة اللبنانية وليس للدويلة التي تغتصب السلطة ألا وهي ” حزب الله والذي يمثل سلطات الاحتلال الايراني ” .
لذلك والنظر لما يحدث على الساحة اللبنانية يتطلب منا المتابعة وبالتالي تسجيل التقاط التالية :

  • أولاً: يُحمل لقاء جنوبيون للحرية المسؤلية الكاملة للثنائي الشيعي مسؤلية تاخير تشكيل حكومة مهمة تأخذ على عاتقها انقاذ لبنان من براثن الازمة التي يعيشها لبنان دولة وشعب . وبذلك يكون الثنائي الشيعي قد أضاع الفرصة التي قد تكونت عبر المبادرة الفرنسية والتي كان اطراف الثنائي الشيعي قد وافقوا عليها في لقاء قصر الصنوبر اثناء الاجتماع الذي عُقد بحضور الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون .
  • ثانياً : يعلن لقاء ” جنوبيون” للحرية الوقوف الى جانب سماحة العلامة السيد علي الامين ورفضه استدعاء قامة وطنية بحجم العلامة الامين الداعي لقيامة الدولة السيدة والمستقلة واذ يرفض اللقاء رفضا مطلقا المس بالحريات العامة لاسيما حرية الرأي والفكر والمعتقد .
السابق
ماكرون لن يترك لبنان.. لهذه الأسباب
التالي
جعجع يتضامن مع العلامة الأمين: استدعاء كل رأي «شيعي» مخالف لحزب الله مرفوض!